جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التحقيق مع المخرج الهندي رام جوبال فارما بسبب فيلم إباحي.. صور

الخميس 22 فبراير 2018 | 05:35 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1642
التحقيق مع المخرج الهندي رام جوبال فارما بسبب فيلم إباحي.. صور

استجوبت شرطة حيدر أباد الأحد المخرج الهندي رام جوبال فارما فيما يتصل بقضية الفحش التي تم حجزها ضده بسبب فيلم قصير بعنوان "الله والجنس والحقيقة"، وأيضا لأنه أهان حياء المرأة.

وقد استجوب المخرج، الذي تم الإفراج عن فيلمه المثير للجدل مع نجمة الاباحية الامريكية ميا مالكوفا على شبكة الإنترنت في الشهر الماضي، لمدة ثلاث ساعات ونصف تقريبا من قبل مسؤولي المركز.

وخضع فارما للتحقيق بشأن الادعاءات الموجهة ضده من الناشطات النسائيات. واستولى المسؤولون كذلك على الحاسوب المحمول له، وطالبوه بالمثول أمامهم مرة أخرى في الأسبوع القادم.

وقال المخرج للشرطة أنه لم يخرج أو ينتج الفيلم، وانه لم يقدم سوي المفهوم الذي تصوره. وادعي ان الفيلم تم تصويره في بولندا والمملكة المتحدة.

وفيما يتعلق ببعض الصور المرفوضة التي شوهد بها مع الممثلة، قال المخرج الشهير للشرطة إن الصور التقطت عندما كانت تقوم الممثلة بالتصوير لفيلم آخر.

وكانت المنظمات النسائية في ولايتي تيلانجانا و أندرا براديش قد نظمت احتجاجا الشهر الماضي، طالبت بحظر إطلاق الفيلم على الإنترنت والاعتقال الفوري لفارما. وادعي النشطاء أن فارما أطلق الفيلم على شبكة الإنترنت لتجنب تصديق السلطات عليه. وقالوا إن المخرج يصور المرأة ككائن جنسي ويروج للمواد الإباحية.

بالصور.. بوليوود تفتح ذراعيها لـ نجمات الإباحية في العالم.. تعرف الي التفاصيل
بالصور.. بوليوود تفتح ذراعيها لـ نجمات الإباحية في العالم.. تعرف الي التفاصيل