جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير ويليام يصيب زوجته كيت ميدلتون بالرعب.. فيديو

الخميس 22 فبراير 2018 | 04:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
897
الأمير ويليام يصيب زوجته كيت ميدلتون بالرعب.. فيديو

تعرضت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، لحالة من الرعب، بعدما قام زوجها الأمير ويليام، بتجربة قيادة للدراجة النارية "تريومف تايجر 1200"، أثناء جولة خارجية.

أصاب الأمير وليام 35 عاما، صاحب الترتيب الثاني في وراثة العرش البريطاني، زوجته كيت ميدلتون، 36 سنة، بحالة من الرعب الشديد، خلال تجربته للدراجة النارية “تريومف تايجر 1200″، في أثناء جولة خارجية.

صحيفة "ديلي ميرور"، الإنجليزية نشرت عبر موقعها الإلكتروني مقطع فيديو للأمير ويليام صاحب الـ 35 عاما، وهو يقود أحدث دراجة نارية من طراز "تريومف"، وقال بعد التجربة: إنه استمتع كثيرا بالقيادة رغم أن الطريق كان قصيرا.

الأمير ويليام رغم شغفه بركوب الدراجات - الذي يشاركه فيه شقيقه الأمير هاري – إلا أنه كان قد صرح من قبل بأنه أقلع عن هوايته من أجل عائلته، وإنه قليلا ما يفعل هذا.

كيت ميدلتون صاحبة الـ 36 عاما، كانت قد صرحت من قبل بأنها تخاف كثيرا حينما تعرف أن زوجها سيركب دراجة نارية، إلى درجة تملأ قلبها رعبا، مشيرة إلى أنها تخشى أن ترى ابنها الأمير جورج وهو يركب الدراجات النارية كوالده.

الأمير ويليام زار خلال جولة له مؤخرا أكبر مصنع للدراجات النارية البريطانية في "ليسترشاير"، الذي يصنع 67 ألف دراجة سنويا.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
الامير ويليام و كيت ميدلتون