جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم شديد على جينيفر لورانس.. وفستانها يثير ضجة.. صور

السبت 24 فبراير 2018 | 04:35 صباحاً
ترجمة - Gololy
1357
هجوم شديد على جينيفر لورانس.. وفستانها يثير ضجة.. صور

أعلنت الممثلة والنجمة الأمريكية جينيفر لورانس، يوم الأربعاء 22 فبراير، عن استيائها الشديد من الجدل الذي أثير مؤخرا، على وسائل التواصل الاجتماعي وفي بعض وسائل الإعلام بشأن صورة لها وهي ترتدي فستان أسود كاشف الصدر في مناسبة خارجية خلال يوم شديد البرودة في لندن.

النجمة العالمية البالغة من العمر 27 عاما، وصفت الضجة المثارة حولها بأنها أمر سخيف ينم عن تمييز على أساس الجنس.

وقالت جينيفر لورانس الحاصلة على جائزة الأوسكار في تصريحات صحفية يوم الأربعاء إنها ”مستاءة للغاية“ مما وصفته برد الفعل ”السخيف للغاية“ تجاه الصورة التي التقطت في إطار الترويج لفيلمها الجديد ”رد سبارو“.

وكانت النجمة العالمية الحسناء، قد ظهرت في الصورة عارية الكتفين بينما وقف الممثل جيرمي أيرونز وثلاثة آخرون من طاقم العمل مرتدين معاطف سميكة من الصوف في مكان خارجي في طقس شتوي قارس البرودة في لندن في وقت سابق هذا الأسبوع.

والجدير بالذكر أن عدد كبير من المعلقين، قد أعتبروا الصورة انعكاسا لضغوط على النساء في هوليوود للظهور بشكل جيد، خاصة في ظل انتقادات النجمة العالمية الشديدة للفجوة في الأجور بين الجنسين في صناعة السينما.

ومن المقرر أن تبدأ دور العرض السينمائية في أنحاء العالم اعتبارا من الأسبوع المقبل عرض فيلم ”رد سبارو“ الذي تلعب فيه جينيفر لورانس دور جاسوسة روسية.

 

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس