جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استهداف الأمير هاري وخطيبته بطرد مشبوه

السبت 24 فبراير 2018 | 04:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
402
استهداف الأمير هاري وخطيبته بطرد مشبوه

كشفت الشرطة البريطانية، عن إجرائها تحريات تتعلق بإرسال طرد يحتوي على مادة غريبة إلى أحد قصور العائلة المالكة موجها، إلى الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

صحيفة "ذا لندن إيفنينج ستاندرد"، نقلت عن الشرطة قولها في بيان: إن ضباط مكافحة الإرهاب يتعاملون أيضا مع خطاب مرفق بالطرد على اعتبار أن الأمر جريمة كراهية عنصرية.. وقد أرسل الطرد إلى قصر "سانت جيمس" وأكدت الشرطة لاحقا أن المادة التي عثر عليها به لا تبعث على الريبة.

الصحيفة، أضافت أن الطرد وجه إلى الأمير هاري والممثلة ميجان ماركل، المقرر أن يتزوجا في 19 مايو المقبل، وقالت متحدثة باسم الأمير إنهما ليس لديهما تعليق على هذه التقارير.

الأمير هاري كان قد وجه توبيخا إلى وسائل إعلامية بريطانية من قبل، لتدخلها في حياة خطيبته مشيرا إلى عنصرية التعامل مع ميجان المولودة لأب أبيض وأم أمريكية من أصول أفريقية.

مراسم زفاف هاري، الابن الأصغر لولي العهد الأمير تشارلز، وميجان التي اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الأمريكي "سوتس" في 19 مايو بقصر وندسور.. ومن المقرر أن تسير عربة تجرها الخيول بالعروسين في البلدة وسط توقعات بتشديد الإجراءات الأمنية.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري