جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلم محمد صلاح الذي تحقق بعد 4 سنوات

السبت 24 فبراير 2018 | 08:22 مساءً
القاهرة - Gololy
404
حلم محمد صلاح الذي تحقق بعد 4 سنوات

أبدى المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، سعادته الكبيرة، بالهتافات والأناشيد التي تتغنى بها جماهير "الريدز" تشجيعًا له.

مهاجم منتخب مصر قال في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: الجو هنا لا يصدق، عندما كنت هنا قبل أربعة أعوام ولعبنا ضد ليفربول، قلت لنفسي: يوما ما سألعب في هذا الفريق.. المشجعون رائعون، وأشعر بالدعم الهائل منذ اليوم الأول لي هنا، لذا أعمل جاهدًا على تقديم المزيد من أجل إسعادهم، فأنا أرى كل يوم حالة رائعة من تشجيعهم، حتى في التدريبات.

جماهير "الريدز" تعتبر صلاح بمثابة تميمة للفوز، حتى أنهم خصصوا له أنشودة يرددونها دائما تدعى "الملك المصري"، وقد عبر اللاعب الملقب بـ"مومو" عن سعادته بذلك قائلا: أنا سعيد لسماعي ذلك كل مباراة، وأشعر بحب الجمهور، وسعيد بكل ما يحدث هنا.

اللاعب الابلغ من العمر 25 عامًا، تحدث عن مدربه الألماني يورجن كلوب وخططه التي يحرص على تنفيذها قائلا: لقد ساعدني على تحسين نفسي والقيام بما أفعله الآن، وأنا سعيد بذلك.. نغير نظام اللعب كل مباراة، أحيانًا يطلب مني أن ألعب كمهاجم ثانٍ، أو في الجانب الأيمن أو الأيسر.. لديّ حرية القيام بأي شيء في الملعب، لكن نحن 11 لاعبًا، لذا أقوم بواجبي في الهجوم والدفاع وكل شيء.

يذكر أن محمد صلاح سجل 30 هدفًا بقميص ليفربول في جميع المسابقات، ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا بفارق هدف واحد عن الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح