جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تغريم دونالد ترامب هذا المبلغ

الاثنين 26 فبراير 2018 | 04:32 مساءً
القاهرة - Gololy
339
تغريم دونالد ترامب هذا المبلغ

تقدم أعضاء في نادي للجولف بمتلك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدعوى قالوا فيها إن النادي رفض دون وجه حق رد مبالغ تأمين العضوية عندما أرادوا الانسحاب من عضويته.

نادي الجولف الذي يمتلكه ترامب، وافق على دفع مبلغ قيمته 5.45 مليون دولار لتسوية دعاوى الأعضاء، حيث يمثل المبلغ أكثر من 94% من 5.77 مليون دولار أمر قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية، كينيث مارا، نادي ترامب الوطني للجولف في جوبيتر بفلوريدا بدفعه.

محامو النادي أو مؤسسة ترامب، لم يردوا على طلبات للتعليق، وأظهرت سجلات المحكمة أنه كان من المقرر أن يقدم النادي أسانيد طعنه على الحكم في مايو.

الدعوى القضائية بدأت بعدما غير ترامب قواعد عضوية النادي، الذي كان قد حاز ملكيته من "ريتز كارلتون" في نوفمبر 2012.. وتقضي القواعد القديمة بأن الأعضاء الذين يريدون ترك النادي سيكون بمقدورهم مواصلة لعب الجولف لحين وجود بديل لهم.. لكن ترامب أعلن في رسالة أنه بصفته مالك النادي لا يريدهم أن يستخدموا النادي وقال لهم أنتم مطرودون.

القاضي مارا قال في حكم خلال فبراير 2017 إن ذلك أدى إلى إلغاء العضويات، مما يبرر عودة مبالغ التأمين التي تخص 65 شخصا وقيمتها 4.85 مليون دولار بالإضافة إلى الفوائد.. وقال محامو المدعون إن الأعضاء السابقين سيستعيدون 71% من مستحقاتهم بعد خصم الرسوم والنفقات القضائية.. ووصف المحامون التسوية بأنها منصفة إلى حد بعيد ومنطقية وكافية.

دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب