جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما تكشف أسرار طفولتها في مذكراتها

الاثنين 26 فبراير 2018 | 06:23 مساءً
القاهرة - Gololy
525
ميشيل أوباما تكشف أسرار طفولتها في مذكراتها

تستعد ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، لطرح مذكراتها الشخصية في 13 نوفمبر المقبل.

ميشيل أوباما، كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات المصغر "تويتر": المذكرات تحمل اسم "Becoming"، الكتابة أصبحت تجربة شخصية عميقة بالنسبة لي، فقد سمح لي وللمرة الأولى أن أتحدث بصراحة عن المسار غير المتوقع في حياتي.

زوجة أوباما أضافت في بيان لها: أتحدث في هذا الكتاب عن جذوري، وكيف لطفلة صغيرة من جنوب شيكاغو مثلي أن تعبّر عن نفسها، وأن تطوّر من قوتها من أجل تحفيز الآخرين، آمل أن تلهم رحلتي القراء للعثور على الشجاعة التي تساعدهم على أن يصبحوا ما يطمحون إليه، لا أستطيع الانتظار لمشاركة قصتي معكم.

مذكرات ميشيل أوباما سيتم نشرها بـ 24 لغة، منها العربية، ومن المتوقع أن تروج لها داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، كما أنها ستسجل تعليقها على النسخة الصوتية منها، وفقا لوكالة أنباء "أسوشيتد برس" الأمريكية.

سيدة أمريكا الأولى السابقة، كانت قد توصلت مع زوجها باراك أوباما، العام الماضي إلى اتفاق مشترك مع دار نشر "بينغوين راندم هاوس" لنشر مذكراتها، ويعتقد أن الصفقة تزيد عن 30 مليون دولار.

ميشيل تشير في مذكراتها الشخصية، إلى التجارب التي شكلت حياتها، سواء عندما كانت طفلة من جنوب شيكاغو، مرورا بعملها كمديرة تنفيذية للموازنة لمدة عشر سنوات، بالإضافة إلى مهامها كأم و كـ"سيدة أمريكا الأولى".. ولم يحدد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، موعدا لكتابة مذكراته الشخصية، ومن المتوقع أن تركز على فترة رئاسته في البيت الأبيض، لمدة ثماني سنوات.

باراك اوباما - ميشيل اوباما
باراك اوباما - ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما