جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا يرفض سعد رمضان الكشف عن هوية حبيبته؟

الثلاثاء 27 فبراير 2018 | 03:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
511
لماذا يرفض سعد رمضان الكشف عن هوية حبيبته؟

تجاوز عمر قصة الحب التي يعيشها الفنان اللبناني سعد رمضان العام ونصف، إلا أنه يرفض الكشف عن اسم أو صورة لحبيبته حتى الآن.

نجم ستار أكاديمي صرح بنيته في الارتباط رسمياً بحبيبته، لافتاً إلى أنه يخطط للزواج منها، وبرر رغبته في عدم الكشف عن هويتها قائلاً: «تربطني علاقة عاطفية بفتاة رائعة منذ عام ونصف العام، وإن شاء الله ستُكلّل بالزواج، لكنني حالياً لا أرغب في كشف أي تفاصيل عنها أو حتى صورتها، ذلك أنني رجل شرقي يحترم العادات والتقاليد، فحين يصبح الموضوع رسمياً سأزفّ الخبر للجميع، وللعلم، نحرص نحن الاثنين على ألا يتدخل أحد في حياتنا الشخصية، ومن حقّها أن تعيش حياة هادئة بعيداً من صخب الإعلام والشهرة».

من ناحية أخرى، كشف سعد عن نيته في خوص تجربة التمثيل، إلا أنها خطوة مؤجلة في مشواره الفني حتى الآن، وهذا ما أوضحه-في حواره لمجلة لها- بقوله: «أحب خوض تجربة التمثيل، لكن وقتها لم يحِن بعد، طُلب مني منذ فترة أن أقدّم عملاً على المسرح، وأحببت الفكرة، لكن وجدت أنها ستُبعدني عن الغناء وسأتأخر في طرح ألبومي، لذا قررت أن تكون الخطوة الأخيرة هي التمثيل».

وبعيداً عن حياته الفنية، كشف رمضان عن أكلاته المفضلة وهي «الحمام المحشي والكوارع»، لافتاً إلى أنه من عشاق المطبخ المصري.

يُذكر أن سعد رمضان طرح حديثاً أغنية جديدة من ألبومه المقبل، بعنوان «معزوم» وهي من كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي وتوزيع عمر صباغ.