جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطيبة الأمير هاري تتلقى تحذيرات قبل زفافها

الاربعاء 28 فبراير 2018 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
277
خطيبة الأمير هاري تتلقى تحذيرات قبل زفافها

تلقت الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، خطيبة الأمير هاري، تحذيرا قبل زفافها المقرر له يوم 19 مايو المقبل.

صحيفة "ذا ميرور" الإنجليزية، ذكرت أن الزوج السابق لسامانثا ماركل، شقيقة ميجان، حذر من دعوتها إلى حفل زفافها الملكي على خطيبها نجل ولي العهد البريطاني الأمير هاري، مركدا أن سامانثا ماركل لم تكن مقربة منها قط، عكسما تدعي دائما لوسائل الإعلام.

طليق سامانثا ماركل، وصفها بـأنها آخر شخص من الممكن أن يتواجد في قلعة وندسور، حيث سيقام حفل الزفاف الملكي، مشددا على أن ميجان وخطيبها الأمير هاري، يجب أن يعلما حقيقتها، حيث يعتقد أنها تشعر بالغيرة من أختها ميجان ماركل، ودائما ما رغبت في أن تتسم بصفاتها من حيث تحليها بالأدب والرقي.

سامانثا ماركل، كانت قد هاجمت الأمير هاري، في شهر ديسمبر الماضي، بسبب تصريحاته لبرنامج "راديو 4"، التابع لـ"هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي)، تعقيبا على قضاء خطيبته الكريسماس مع عائلته الملكية البريطانية، والتي أشار فيها بأنها "قضت أفضل الأوقات مع العائلة التي لم تحظ بها قط".. وتعتزم سامانثا طرح كتابا جديدا باسم"The Diary of Princess Pushy Sister"، أو "مذكرات الأخت اللحوحة للأميرة"، والذي تسرد فيه علاقتها بميجان ماركل.

وسامانثا ماركل، هي أخت غير شقيقة لميجان ماركل، التي أنجبها والدهما من زيجته الأولى.. وكان والدا ميجان قد انفصلا عندما كانت تبلغ السادسة من عمرها.