جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيري هنري: سأحقق حلمي في هذه الحالة

الاربعاء 28 فبراير 2018 | 02:49 مساءً
القاهرة - Gololy
660
تيري هنري: سأحقق حلمي في هذه الحالة

أكد النجم الفرنسي السابق تيري هنري، أنه لو تمكن في يوم من الأيام من تولي تدريب فريقه السابق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، فسيكون قد حقق حلمه.

 ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب"، جاءت تصريحات الهداف التاريخي لأرسنال في أعقاب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق صفر / 3 أمام مانشستر سيتي، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

  وردا على سؤال عما إذا كان يرغب في خلافة المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينجر، قال هنري وفقا لشبكة "سكاي" الإنجليزية حيث يعمل محللا بالقناة: سيكون الأمر بمثابة حلم بالنسبة إلي، لكن في الوقت الحالي أنا مع بلجيكا، في إشارة إلى منصبه الحالي كمساعد لمدرب منتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز.

 هنري أضاف، لدي عمل أقوم به مع بلجيكا، وبالتالي يجب الانتظار لمعرفة ما قد يحصل، تسألوني عما إذا كنت مهتما بالمنصب؟ نعم، من لا يرغب بذلك؟ لكن أحبذ عدم الحديث في الوقت الحالي احتراما للشخص الذي يتولى هذه المهمة حاليا، واحتراما للمنصب الذي أشغله الآن في بلجيكا.

 تيري هنري البالغ من العمر 40 عاما، كان قد أمضى فترة ذهبية مع أرسنال بين العامين 1999 و2007 إضافة إلى فترة وجيزة عام 2012 معارا من نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي، وأصبح الهداف التاريخي لأرسنال بـ 228 هدفا في 377 مباراة، بحسب إحصاءات الموقع الإلكتروني للنادي اللندني.

 يذكر أن أرسين فينجر صاحب الـ 68 عاما، يتولى تدريب أرسنال منذ عام 1996، وقام العام الماضي بتمديد عقده معه حتى يونيو 2019.. إلا أن أداء أرسنال هذا الموسم يطرح أسئلة حول مستقبل المدرب الفرنسي معه، لاسيما في حال فشله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

تيري هينري
تيري هينري
تيري هينري
نيمار دا سيلفا عارياً مع تيري هنري
تيري هنري يسجل حضوره ببطولة ويمبلدون بلقاء فيرجسون
تيري هنري
تيري هنري يسجل حضوره ببطولة ويمبلدون بلقاء فيرجسون
تيري هنري
تيري هنري
تيري هنري
تيري هنري