جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسين بولت يخيب آمال محبيه

الاربعاء 28 فبراير 2018 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
431
يوسين بولت يخيب آمال محبيه

تعرض متابعو أسطورة ألعاب القوى الجامايكي المعتزل يوسيين بولت، لخيبة أمل بعدما كشف أن إعلانه التوقيع مع ناد لكرة القدم، لا يعدو كونه مشاركة في مباراة خيرية لصالح منظمة "اليونيسيف".

 بولت الذي لم يخف منذ أعوام عشقه لكرة القدم، أثار بتصريحاته ترقبا واسعا في وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقوله: لقد وقعت مع فريق لكرة قدم، وإنه سيكشف هويته قريبا.. إلا أنه تبين أنه سيارك في مباراة خيرية لصالح منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، ستقام في ملعب "أولد ترافورد" معقل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الـ 10 من يونيو المقبل، ويعود ريع المباراة التي يشارك فيها العديد من المشاهير بينهم المغني البريطاني روبي وليامز، لمساعدة الأطفال الذين يواجهون الخطر حول العالم.

  بعد الترقب الذي أثاره، لقي إعلان بولت صاحب الـ 31 عاما، انتقادات من متابعيه عبر "تويتر"، إذ أعرب العديد منهم عن خيبة أملهم من هذا الإعلان، بعدما اعتقدوا أن بولت وقع عقدا للعب مع ناد محترف لكرة القدم.

  أحد المستخدمين علق قائلا: هذا هو الإعلان اللعين؟!، بينما أضاف آخر هذا كل ما في الأمر؟، فيما اعتبر مستخدم ثالث أن بولت تلاعب بكل مستخدمي الإنترنت ووسائل الإعلام الرياضية.

  بولت الذي اعتزل بعد بطولة العالم لألعاب القوى في لندن العام الماضي، لم يخف شغفه بكرة القدم، وأعلن في يناير الماضي أنه سيخوض تجربة في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في مارس المقبل.. وردد حامل الرقم القياسي العالمي في سباقي 100 م و200 م والحاصل على ثماني ذهبيات أولمبية، مرارا أن حلمه الأكبر هو التوقيع مع مانشستر يونايتد ناديه المفضل.. وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب".

يوسين بولت
يوسين بولت
يوسين بولت
يوسين بولت
يوسين بولت