جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مطعم في ليفربول يقدم «الطعمية» مجانا مع كل هدف لمحمد صلاح

الاربعاء 28 فبراير 2018 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
642
مطعم في ليفربول يقدم «الطعمية» مجانا مع كل هدف لمحمد صلاح

يزداد حب ومتابعة النجم المصري محمد صلاح، لدى جماهير فريق ليفربول الإنجليزي يوما بعد يوم، خاصة وأن اللاعب دائما ما يفاجئهم بمستوى رائع ومميز في كل مباراة.

 أحد مطاعم مدينة ليفربول الإنجليزية، أعلن عن تقديم وجبة النجم المصري محمد صلاح المفضلة كهدية مجانية للجماهير مع كل هدف يسجله اللاعب مع فريق المدينة.

 موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، ذكر أن مالك مطعم "بقشيش" اللبناني سيقدم الوجبة المفضلة لصلاح مجانا مع كل هدف يسجله الفرعون حتى نهاية الموسم.. وقال: محمد صلاح دائما يأتي ليأكل في المطعم، ووجبته المفضلة هي الطعمية الحمصية، وهي غذاء عربي صحي للغاية يتناوله أغلب الشعوب العربية صباحا.

 صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، ذكرت أنه مع انتشار عدد من اللاعبين المسلمين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدأت تقارير بريطانية في تسليط الضوء على هذه الظاهرة، التي قالت إن "سجدات" صلاح أدت إلى تغيير نظرة المشجع الإنجليزي للإسلام بشكل عام.

 الصحيفة، أضافت أن الدوري الإنجليزي يمتلك العديد من اللاعبين المسلمين بين الأندية، إلا أن محمد صلاح كان له الأثر الأعظم على تحسين صورة الإسلام في "بريميرليج" ليكون بمثابة "إمام" للاعبين المسلمين في البطولة.

 محمد صلاح، واصل تألقه باحتلال وصافة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا بفارق هدف خلف هاري كين، مهاجم توتنهام، المتصدر برصيد 24 هدفا، لكنه لم يتخل عن تواضعه وأخلاقه الحميدة داخل وخارج الملعب.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح