جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاكلين فرنانديز تثير الجدل بهذا التصرف في جنازة سريديفي.. فيديو

السبت 03 مارس 2018 | 05:34 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1187
جاكلين فرنانديز تثير الجدل بهذا التصرف في جنازة سريديفي.. فيديو

أثارت ضحكات ممثلة بوليوود من أصل سريلانكي جاكلين فرنانديز خلال مشاركتها في تشييع جثمان أيقونة السينما في بوليوود الفنانة الراحلة سريديفي موجة انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا للتقرير الذي نشر في صحيفة "الهند اليوم"، في حين أن معظم المشاهير أمثال سوشميتا سين وشرادا كابور كانوا على وشك انهيار، التقطت صور ومقطع فيديو للممثلة جاكلين فرنانديز وهي تضحك بمراسم تشييع جنازة سريديفي التي عقدت في النادي الرياضي في مومباي صباح الأربعاء.

وأشار التقرير إلى انتشار موجة من الاستياء، وانتقادا لاذعا للفنانة تعليقا على ما ظهرت به في الصورة التي نشرت على نطاق واسع وهي تتبادل الابتسام مع أحد الحاضرين، مؤكدة أنه "غير مناسب ولا تعبر عن حزن وبعيدة عن اللياقة".

كانت الممثلة المخضرم سريديفي قد لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب "غرقها" في حوض استحمام في فندق دبي الأسبوع الماضي. وجرت طقوسها الأخيرة في مومباي يوم الأربعاء، وأعرب بحر من المشجعين عن حبهم لأيقونة الشاشة.

ومع ذلك، بعد وفاة سريديفي، جاكلين فرنانديز غردت، "تركت سريديفي وراءها مجموعة ضخمة ورائعه من العمل. لقد كانت نجمة الجماهير، وسوف تعيش معنا من خلال عملها، وأغانيها!