جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تثير الجدل بتغريدة عن الفنانة الهندية الراحلة سريديفي كابور.. صور

السبت 03 مارس 2018 | 05:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
455
أحلام تثير الجدل بتغريدة عن الفنانة الهندية الراحلة سريديفي كابور.. صور

استنكرت النجمة الإماراتية أحلام الترحم على النجمة الهندية الراحلة سريديفي كابور كونها بوذية، الأمر الذي عرض المطربة الإماراتية لانتقادات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الكاتب الإماراتي عبدالله النعيمي نعى نجمة بوليوود التي توفيت في دبي بعد حضورها حفل زفاف هناك، بتدوينة كتب فيه: «السينما الهندية تطورت كثيرًا في السنوات الأخيرة.. هذا صحيح.. لكني أحب زمن سرديفي أكثر من زمن كارينا كابور.. ربما لأن سرديفي ورفيقات دربها أصدق تعبيرًا عن البيئة الهندية.. رحمها الله».

أحلام فاجأت الجميع، واستنكرت فكرة الترحم على النجمة البوذية الراحلة، وكتبت معلقة على التدوينة:«رحمها الله استغفر الله (أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت، وإلى السماء كيف رفعت، وإلى الجبال كيف نصبت وإلى الأرض كيف سطحت فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمصيطر إلا من تولى وكفر، فيعذبه الله العذاب الأكبر، إنا إلينا إيابهم ثم إنا علينا حسابهم) صدق الله العظيم #بوذية والله يرحمها».

تدوينة أحلام سببت صدمة للكثير من المثقفين ومحبي الفن الهندي في العالم العربي، في الوقت الذي أيدها البعض.. إلى أي فريق تنتمي؟.

من ناحية أخرى، يُعرض لأحلام حالياً برنامج The Voice الذي تشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني.

 

احلام
احلام