جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا تنعى سريديفي علي مجلة Time الأمريكية

السبت 03 مارس 2018 | 03:13 مساءً
كتب - فتحي خلاف
464
بريانكا شوبرا تنعى سريديفي علي مجلة Time الأمريكية

تعد الفنانة الهندية بريانكا شوبرا مصدر إلهام لجميع المواهب الطامحة في الشهرة نظرًا لما وصلت اليها اليوم من شهرة تخطت المحلية في بلادها إلى العالمية، ولكن الممثلة نفسها اكتسبت إلهامها من الممثلة الراحلة سريديفي.

فيما يشبه كلمة التأبين، كتبت شوبرا مقالا في مجلة تايم الأمريكية عن الأيقونة التي فارقت عالمنا السبت 24 فبراير، حيث كشفت شوبرا كيف أن الممثلة كانت واحدة من الأسباب الرئيسية لما أصبحت عليه ممثلة 'كوانتيكو' اليوم.

كتبت بريانكا: " سريديفي التي غيرت مسار السينما الهندية، تركت وراءها إرثا من شأنه أن يعيش وراءنا جميعا، وهو إرث بني على أساس التفاني الخالص، والموهبة، والعمل الشاق، حتى ظننا أنه كان مرضيا عنها من الآلهة! "

وأضافت بريانكا "كانت سريديفي في طفولتي، واحدة من الأسباب الكبيرة في أن أصبح ممثلة. عندما شاهدت الأخبار لأول مرة عن وفاتها، اردت الاستماع إلى اغانيها من أفلامها، وإعادة مشاهدة مقابلاتها ومشاهدة مشاهدها المبدعة مرارا وتكرارا "، .

ثم التفاصيل المشتركة لاجتماعهما الأخير. كتبت، "ذاكرتي الاخيره لها هي لحظة السجادة الحمراء في ديسمبر الماضي. وسط المصابيح المضيئة وطنين الكاميرات الطنين، عانقتني وتحدثت بمودة وبحماس عن ابنتيها، جانفي وكوشي. عائلتها كانت حياتها، تركتني مع وعد اللقاء مرة أخرى ".

كانت سريديفي أول نجمة نسائية في الهند، وفي وقت وفاتها، في 24 فبراير كانت في 54 عاما، وقد لعبت دور البطولة في ما يقرب من 300 فيلم على مدى خمسة عقود.جمعت الجماهير على حبها من جميع أنحاء العالم في مجموعة متنوعة من اللغات الهندية (التيلجو، التاميل، الكانادا، المالايالامية والهندية).