جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليث أبو جودة يستعين بالعكاز في أول ظهور بعد الحادث.. شاهد

الاحد 04 مارس 2018 | 04:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
726
ليث أبو جودة يستعين بالعكاز في أول ظهور بعد الحادث.. شاهد

ظهر الفنان الفلسطيني ليث أبو جودة لأول مرة بعد حادث السير الذي تعرض له في صورة جديدة نشرها عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

نجم ستار أكاديمي بدا مستعيناً بعكاز، إلا أنه حرص على طمأنة الفانز على صحته، وشكرهم على دعمهم له في الأزمة التي مر بها في تعليق كتب فيه: «اشتقتلكم فرجعتلكم، الحمد لله على الي صار فترة كانت صعبة و اخدت مني كتير وقت و بسببها اتأجلت امور في حياتي بس دايما ننظر بشكل إيجابي، لانو بهالفترة عرفت كم المحبة الموجود بيناتنا وعرفت واتاكدت انه ما فيه شيء اهم منه».

وأضاف: «برجع بشكركم على صبركم معي و على كل شي عملتوه، و شكرا لأصحابي الي وقفوا جنبي و كانوا دائما بيتطمنوا عليي و قبل ما اطلب الشيء يكونوا عملوه، انا بعتبركم اخوة .. وعنجد بوجودكم بحياتي وبوجود هاد النوع من الصدق في المحبة فشي شيء بيقدر يكسرنا ابدا ابدا، راجع اكمل اموري الي استوقفتها بسبب الحادث و هنرجع اكتر من اول كمان ..وهلا شاركتكم بصورة جديدة عشان بعرف زهقتوا من القديم المكرر».

يُذكر أن ليث كان يستعد قبل الحادث لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية من ألحانه وتوزيع إلهامي دهيمة وكلمات عمر علي، ومن المقرر ان يصورها على طريقة الفيديو كليب.

ليث ابو جودة
ليث ابو جودة