جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معجب يرسم اسم سلاف فواخرجي وشماً على ظهره.. صور

الاثنين 05 مارس 2018 | 06:47 مساءً
القاهرة - Gololy
2996
معجب يرسم اسم سلاف فواخرجي وشماً على ظهره.. صور

قرر أحد معجبي النجمة السورية سلاف فواخرجي التعبير عن حبه للاخيرة بشكل مختلف، حيث ابتعد عن كلمات المدح والغزل، ورسم اسم الفنانة وشماً على ظهره.

المعجب الذي يُدعى «مودي» ارسل لسلاف صورة استعرض فيها الوشم، وأرفقها بتعليق كتب فيه: «اسمك بقلبي و هلق صار بدمي بحبك»، حيث اعادت الفنانة السورية نشر الصورة، وشكرت معجبها بتعليق كتبت فيه: «مودي ... مابعرف شو بدي قلك ، شكرا لقلبك اللي فيه كل هالحب».

حب المعجبين للفنانة السورية لم يقف عند هذا الحد، حيث زار أحدهم ويُدعى «محمد حسن»، موقع تصوير سلاف لمسلسلها الجديد «خط ساخن» في مصر، وأهدى الفنانة صورة مرسومة لها من شخصية اسمهان التي سبق وجسدتها في مسلسل يحمل نفس الاسم، بالإضافة لباقة ورد أنيقة.

سلاف نشرت صوراً تجمعها بمحمد، وشكرته على الهدية في تعليق كتبت فيه: «شكرا محمد عالهدية الحلوة وانبسطت فيك بكواليس التصوير والله يحميك»، حيث تمنى فانز الفنان لسلاف النجاح والتوفيق بمسلسلها الجديد.

يُذكر أن مسسلسل «خط ساخن» هو العمل الذي تعود به سلاف إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، حيث تشارك في بطولته أمام حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وسهر الصايغ ومحمد عادل، وغيرهم، والعمل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي