جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي تكافح المخدرات بوصلة رقص مثيرة بالبرقع.. صور وفيديو

الثلاثاء 06 مارس 2018 | 10:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
1980
نادين الراسي تكافح المخدرات بوصلة رقص مثيرة بالبرقع.. صور وفيديو

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الجميع، وتحولت لراقصة شرقية، وقدمت وصلة مثيرة دعماً لمناهضة تعاطي المخدرات ضمن الحملة التي أطلقها مصمم الرقص شارل ماكريس، خلال مهرجان رقص السالسا، والذي أقيم في فندق ريجنسي بالاس في لبنان.

الراسي اطلّت على المسرح مرتدية بدلة رقص ذهبية مثيرة، واللافت اختيارها لاخفاء وجهها من خلال ارتدائها «برقع» لامع، في الوقت الذي اسدلت شعرها بشكل كثيف زاد طلّتها إثارة، وقد قدمت وصلتها الراقصة على أغنية «شيك شاك شوك».

حملة انتقادات واسعة تعرضت لها الفنانة اللبنانية بسبب اختيارها لتقديم وصلة رقص شرقي بهذه الطريقة، في الوقت الذي كانت في لقاء رسمي مع أبنائها بضيافة الرئيس اللبناني ميشال عون في القصر الجمهوري بنهار نفس اليوم الذي تحولت فيه لراقصة بالليل.

النجمة اللبنانية دافعت عن نفسها، وقالت: «قدمت رقصة ضد المخدرات، بتخيل أن فخامة الرئيس راح يكون فخور فيا أني قدمت بلدي لبنان مع كل البلاد المشاركين بهذا الحدث»، كما نشرت صورتين لها من أجواء الحفل ببدلة الرقص المثيرة، معلقة عليها: «كنت فخورة جداً إنّي افتتحت مهرجان الرقص العالمي ببيروت لمدرب الرقص شارل مكريس ومثلت بلدي بين أكتر من ٢٠ راقص وراقصة محترفين من كل دول العالم..».

من ناحية أخرى، انتهت نادين الراسي من تصوير خماسية «طفلي المتوحد» من مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وتشارك الراسي في بطولة هذه الخماسية إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

نادين الراسي
نادين الراسي