جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل انفصلت بورجو أوزبيرك عن حبيبها بسبب الخيانة؟.. صور

الثلاثاء 06 مارس 2018 | 09:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
10844
هل انفصلت بورجو أوزبيرك عن حبيبها بسبب الخيانة؟.. صور

مازال خبر انفصال النجمة التركية بورجو أوزبيرك عن حبيبها، الفنان ألبيران دويماز يشغل الكثيرون، خاصة أن علاقتهما لم تستمر كثيراً، في الوقت الذي بدت قصة حبهما قوية في بدايتها.

بورجو صرحت مؤخراً بتصريحات جعلت البعض يشكك في كونها تعرضت للخيانة من ألبيران، حيث قالت إن الوقوع في العشق غباء، ويجعل الإنسان بلا وعي، مشددة على أنها عندما تتعرض للخيانة، تحذف الشخص الآخر من حياتها على الفور، لأنها تغير على منّ تحب بشكل كبير.

تصريحات بورجو اعتبرها الكثيرون اعتراف منها بسبب انفصالها عن ألبيران دويماز، وهي الخيانة، خاصة أن بورجو كانت أول منّ اعلن خبر الانفصال، في الوقت الذي التزم ألبيران الصمت حتى الآن.

قصة حب بورجو أوزبيرك وألبيران دويماز بدأت خلال تصويرهما فيلم «direniş karatay»، وقد سبق وارتبطت بورجو ببطل مسلسلها «العريس الرائع»، الفنان التركي علي إرسان دورو، كما ارتبط اسمها بعلاقة عاطفية جمعتها بالفنان بيرك أتان خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل «بنات الشمس».

يُذكر أن بورجو أوزبيرك حققت نجاحاً كبيراً منذ مشاركتها الفنية الأولى عام 2013 في بطولة مسلسل «حريم السلطان» بدور «السلطانة هورجيهان» ابنة «السلطانة خديجة وإبراهيم باشا»، إلا أن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «بنات الشمس» عام 2015.

 

بورجو اوزبيرك
بورجو اوزبيرك
بورجو اوزبيرك
بورجو اوزبيرك
بورجو اوزبيرك