جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عائلة صباح تفشل في التواصل مع ابنتها بعد اختفائها في أمريكا وعودتها للإدمان.. صور

الثلاثاء 06 مارس 2018 | 09:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
1741
عائلة صباح تفشل في التواصل مع ابنتها بعد اختفائها في أمريكا وعودتها للإدمان.. صور

كشفت جانو فغالي ابنة شقيقة النجمة اللبنانية الراحلة صباح أن هويدا ابنة الشحرورة لم تعد تتواصل مع أسرتها، واختفت فجأة في أمريكا، بعد عودتها إلى للإدمان.

آخر اتصال تلقته جانو من ابنة خالتها التي كانت تتواجد في أمريكا، كان في أبريل 2017 على خطها اللبناني، حيث أنها لا تملك خطاً أمريكياً، إلا أنها توقفت فجأة عن التواصل معها وباتت لا تعلم عنها شيئاً.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] صباح مع ابنتها هويدا في طفولتها[/caption]

في عام 2014، وبعد وفاة الشحرورة في نوفمبر من نفس العام، قررت هويدا الاستقرار في بيروت، حتى أنها استأجرت منزلاً على البحر، إلا أنها قررت فجأة العودة إلى أمريكا بحسب رواية جانو التي أكدت أن هويدا قالت لها إنها اعتادت على الحياة في أمريكا، وهناك ستكون في حال أفضل.

الدكتور صباح شماس ابنة النجمة اللبنانية الراحلة من زوجها الأول، نجيب شماس، فقد صوابه بعد انقطاع أخبار أخته هويدا ابنة الزوج الثالث للشحرورة، عازف الكمان المصري أنورمنسي، بحسب ما أوضحت جانو التي كشفت عن محاولاته التوصل لها عبر الكنائس والجمعيات الخيرية في أمريكا، حتى أخبره أحد الأصدقاء بوجودها في لوس أنجلوس.

شقيق هويدا اكتشف عودتها للإدمان، وعرض عليها العلاج، إلا أنها رفضت بحسب ما كشفت جانو-في حوارها لمجلة سيدتي- حيث قالت: «سارع صباح إليها في لوس أنجلوس، وجلس معها وأخذها إلى فندق، وطلب منها أن تخضع للعلاج لكنّها رفضت بحجّة أنّها سليمة وليست بحاجة للعلاج، كانت تقول باستمرار "ما بني شي"، فطلب منها أن تأتي معه إلى سان دييغو فرفضت، فعاد وطلب منها أن تستأجر منزلاً لأنه يريد الاطمئنان عليها وعرض عليها المساعدة، فوعدته خيراً على أن ترسل إليه عنوانها ورقم هاتفها، لكنّها في اليوم نفسه هربت من الفندق واختفت».

مشكلة هويدا مع الإدمان بدأت منذ شبابها، حيث تعرفت إلى مجموعة من الشباب الذين أدخلوها إلى عالم الإدمان والمخدرات، وقد حرصت صباح على علاجها في أهم المستشفيات، وبالفعل نجحت في هذه المهمة، إلا أنها انتكست مؤخراً، وعادت لنفس الطريق مرة أخرى بعد وفاة والدتها.

 

صباح
صباح
صباح وابنتها
صباح وابنتها
هويدا ابنة صباح
صباح
صباح
صباح
صباح