جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيلم النجمة الراحلة سريديفي الذي لم يكتمل.. وقائع جديدة تتعلق بوفاتها

الثلاثاء 06 مارس 2018 | 05:25 مساءً
كتب - فتحي خلاف
992
فيلم النجمة الراحلة سريديفي الذي لم يكتمل.. وقائع جديدة تتعلق بوفاتها

لم يمهل القدر النجمة الهندية الراحلة سريديفي -أحد أهم أفراد شجرة عائلة كابور الفنية-، والتي تمتد فروعها للعديد من نجوم الهند، إذ عاجلتها المنية جراء حادثة لا تزال تتسم بالغموض بأحد فنادق مدينة دبي.

المنتج والمخرج كاران جوهر أكد في بأحد برامج التوك شو أنه كان يخطط لفيلم مع فارون داوان، وعليا بهات، وسانجاي دوت والراحلة سريديفي، ولكن لم يصدر أي إعلان رسمي.

وقد أدى الموت المفاجيء والمأساوي لسريديفي إلى حزن عدد كبير من نجوم بوليوود.واعتبروها خسارة هائلة، ليس فقط لأفراد عائلتها ولكن أيضا لصناعة السينما.

وفي وقائع جديدة، اعترف زوج سريديفي، المنتج بوني كابور، أنه لم يتصل فورًا بالشرطة بعدما وجد زوجته جثة في حوض الاستحمام داخل إحدى غرف فندق بدبي، بحسب موقع "الدايلي ميل".

وأطلع بوني صديق له على تفاصيل ما حصل في فندق "جميرا الامارات"، تزامنًا مع شائعات انتشرت أخيرًا تفيد بأنّ سريديفي قتلت، الأمر الذي أشار إليه مسؤول هندي، لافتًا إلى أنّ "وفاتها لم يكن مجرد حادث".

وأشار كابور إلى أنه فاجأ زوجته في الفندق الخامسة والنصف مساء، حيث تبادلا القبلات والعناق كمراهقين مدة ساعة واتفقا على الخروج لتناول العشاء، كما نقل موقع "الميرور"، وبعدها انتقل إلى غرفة المعيشة فيما دخلت سرديفي الحمام، وشاهد التليفزيون لنحو 20 دقيقة قبل أن يلاحظ أن الساعة أصبحت الثامنة مساء.

وفي هذه اللحظة، وفق ما يسرد كابور، هتف مناديًا زوجته مرتين، ولكن من دون أن يحظى بأيّ رد، وبعدها طرق باب الحمام وناداها، لكنه لم يستطع أن يسمع سوى صوت الصنبور، ليصاب بالذعر بعدما فتح باب الحمام فوجدها جثة داخل حوض الاستحمام الذي كان مليئًا بالمياه.

أفضل صور النجمة الراحلة سريديفي علي موقع Instagram.. شاهد
تشييع جنازة سريديفي وسط دموع الآلاف في محرقة مومباي.. صور