جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اللاعب المصري عمرو وردة يوقع على ظهر مذيعة يونانية على الهواء.. فيديو

الاربعاء 07 مارس 2018 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
1042
اللاعب المصري عمرو وردة يوقع على ظهر مذيعة يونانية على الهواء.. فيديو

يقدم النجم المصري عمرو وردة، مهاجم فريق أتروميتوس اليوناني، أداءً مميزا مع فريقه منذ انضمامه غليه، ما جعله يخطف الأنظار في الدوري اليوناني، وأصبح من النجوم هناك، خاصة بعد تعرضه لمحاول اعتداء عليه من بعض الجماهير المتعصبة.

صحيفة "نوفا سبورت" اليونانية، ألقت الضوء على حوار عمرو وردة مع إحدى القنوات التي عرضت لقطة عندما ارتدت مذيعة البرنامج قميص عمرو وردة وطلبت منه التوقيع عليه حتى يكون ذكرى لها.

عمرو وردة لاعب منتخب مصر، قال خلال اللقاء: أذهب مبكرًا قبل انطلاق المران، وأرحل بعد ساعة من النهاية، وأتواجد بشكل دائم في صالة الألعاب الرياضية، وأؤمن أن الله يكافئ من يعملون بجد.. أعتقد أن الثقافة المصرية واليونانية متقاربة بشكل كبير، وإذا رحلت إلى إنجلترا أو إسبانيا، ستظل اليونان بلدي الثاني وأنا سعيد جدًا هنا.

وعن تألقه مع أتروميتوس، قال: لم أتواجد مع الفريق في فترة الإعداد، وكنت أعلم أن النتائج ليست جيدة، ولكن الآن نجحنا في العودة، ونعرف كيف نسجل الأهداف ونقدم أداء دفاعيا عظيما أمام الخصوم.. أنا حزين لعدم تأهل اليونان لنهائيات المونديال، وإذا واجهت اليونان مصر في أي مباراة لاحقة لن أحتفل إذا سجلت هدفًا.

يذكر أن فريق أتروميتوس يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 46 نقطة، بينما يتصدر آيك أثينا البطولة برصيد 54 نقطة.

عمرو وردة
عمرو وردة
عمرو وردة