جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد شقيقة ليث أبو جودة.. هل تشبهه؟

الخميس 08 مارس 2018 | 05:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
2681
شاهد شقيقة ليث أبو جودة.. هل تشبهه؟

أعرب الفنان الفلسطيني ليث أبو جودة عن شدة حبه وارتباطه بشقيقته شمس، وفاجأ متابعوه بنشر صورة لها لأول مرة.

نجم ستار أكاديمي تغزل في شقيقته معرباً عن فخره بعملها الإنساني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حيث ظهر في الصورة يحتضنها بشكل حميمي، معلقاً عليها: «في يوم المرأة العالمي عادة بنتذكر الام و دورها في المجتمع و في تربيتنا و تنميتنا ، و بنتذكر كيف انها سندنا دايما و كيف انها اجمل نعمة من عند رب العالمين ، لكن انا اليوم بدي احكي عن امي الثانية و هي اختي ( شمس )».

وتابع: «انا اليوم بدي احكيلك كل عام و انتي بخير ، و شكرا لكون قلبك طاهر و نضيف ، شكرا لكل مرة استحملتي غبائي معك ، و لكل مرة وقفتي جنبي، و بدي احكيلك قديش انا فخور فيكي و في عملك و شغلك، الي قررتي تختاري توقفي بجانب اطفالنا ذوي الاحتياجات الخاصة في تعليمهم حتى ما يحسوا بنقص وسط المجتمع ، و قديش فخور بوجود هيك رحمة إنسانية بقلبك، و هاد اليوم انعمل عشان الي زييك انتي، ممكن انا المشهور وسط اخوتي لكن مش انا البطل وسط المجتمع لانو بس اوقف جنبك لازم انحني تقدير .. بحبكً كتير و بحب كل العيلة و فخور فيكي قد الدنيا و الله يحفظك الي.. أمين يا رب».

فانز ليث أعربوا عن اعجابهم بشمس وعملها الانساني، واعتبروها خير مثال للمرأة العربية، في الوقت الذي لفتوا فيه إلى عدم وجود شبه بين الشقيقين.

يُذكر أن ليث كان قد تعرض لحادث سير مؤخراً، اجبره على استخدام العكاز لفترة، إلا أنه نجح في تجاوز أزمته، وعاد لممارسة حياته بشكل طبيعي.

من ناحية أخرى، ليث كان يستعد قبل الحادث لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية من ألحانه وتوزيع إلهامي دهيمة وكلمات عمر علي، ومن المقرر أن يصورها على طريقة الفيديو كليب.

 

ليث ابو جودة
ليث ابو جودة
ليث ابو جودة