جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود حسن «تريزيجيه»: هذا ما قاله مدرب الفريق المنافس بعد حصوله على قميصي.. فيديو

الخميس 08 مارس 2018 | 02:52 مساءً
القاهرة - Gololy
601
محمود حسن «تريزيجيه»: هذا ما قاله مدرب الفريق المنافس بعد حصوله على قميصي.. فيديو

أبدى النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه"، المحترف في صفوف فريق "قاسم باشا" التركي، سعادته الكبيرة بعد طلب المدير الفني لفريق "قيصري سبورت" الحصول على قميصه عقب مباراة الفريقين الأخيرة.

"تريزيجيه" كان قد ظهر في مقطع فيديو تم تداوله بصورة كبيرة عقب انتهاء المباراة، وهو يتلقى طلب مدرب فريق قيصري سبورت يطلب قميص النجم المصري في لافتة نالت استحسان الجميع.

وعن ما دار خلال الواقعة، قال لاعب المنتخب المصري في تصريحات صحفية له: كان الأمر بمثابة مفاجأة لي عندما طلب مني مدرب قيصري سبورت قميصي، إنه حدث فريد من نوعه أن يطلب مدرب المنافس قميصك، لأول مرة أشاهد ذلك في حياتي.

لاعب الأهلي السابق أضاف، لقد قال لي إنني أقدم مستوى مميز جدًا وأعد من أفضل لاعبي الدوري التركي هذا الموسم، هذه شهادة أعتز بها جدًا، لأنها تأتي من فريق منافس لك، وهذا يدل على أنني أسير على الطريق الصحيح.. أنا سعيد جدًا بهذا الموقف لأن أحد أهدافي أن أترك دائمًا بصمة سواء بأخلاقي والتزامي أو عن طريق المستوى الفني الذي أقدمه.

يذكر أن تريزيجيه انضم إلى صفوف فريق "قاسم باشا" الصيف الماضي لمدة عام على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف فريق أندرلخت البلجيكي.