جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هنيدي يطالب محمد صلاح بنشر صورة هذه الفنانة.. شاهد

الجمعة 09 مارس 2018 | 04:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
575
هنيدي يطالب محمد صلاح بنشر صورة هذه الفنانة.. شاهد

طالب النجم المصري محمد هنيدي، مواطنه اللاعب مصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بتلبية رغبة فنانة تشكيلية مصرية، في إعادة نشر صورة كانت قد رسمتها للاعب طالبته بإعادة نشرها.

البداية:

شروق يحيى، فنانة مصرية تشكيلية، كانت قد نجحت في إيصال لوحاتها الفنية إلى العالمية، بعدما نشر الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث، اللوحة التي رسمتها له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بالإضافة إلى حصولها على دعم نجم الكرة المصري محمد صلاح والفنان الكوميدي محمد هنيدي لها.

الرسامة الشابة نشرت لوحة لويل سميث عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وطالبت متابعيها بمساعدتها في إيصالها للنجم العالمي.. وبدأ مستخدمو "تويتر" بالفعل في مساعدتها وإعادة نشر اللوحة، إلى أن وصلت إلى ويل سميث، الذي نشرها بدوره وحازت على أكثر من مليون إعجاب.

ويل سميث قال في تعليقه على الصورة: "شروق يحيى، هذا تجسيد رائع لنتائج التفاني وضبط الذات.. شكرا لك".

الفتاة نشرت لوحة أخرى رسمتها للاعب المصري محمد صلاح، أملا في إيصالها له.. ونجحت بالفعل في ذلك، بمساعدة الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الذي أعاد نشر الصورة وعلق عليها قائلا: "ماتنشرها بقى يا صلاح".. وبالفعل، تقدم اللاعب المصري بالشكر للفنانة الشابة، معربا عن إعجابه بالصورة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح