جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما ترقص مع أصغر معجباتها.. صور وفيديو

الجمعة 09 مارس 2018 | 04:04 مساءً
القاهرة - Gololy
419
ميشيل أوباما ترقص مع أصغر معجباتها.. صور وفيديو

ظهرت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وهي ترقص مع طفلة صغيرة، من خلال مقطع فيديو لاقى رواجا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق نسبة عالية من المشاهدة.. وتساءل العديد من المغردين حول هوية هذه الفتاة.

هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، ذكرت أن الطفلة تدعى باركر كاري، وهي نفسها الفتاة التي وقفت أمام لوحة زيتية لميشيل أوباما، وبدت عليها معالم الدهشة، وتداول رواد مواقع التواصل في الأيام الماضية صورة هذه الفتاة ووصفوها أنها أصغر معجبة لميشيل أوباما.

الصورة الشهيرة للطفلة باركر أمام اللوحة الزيتية لميشيل أوباما، والتي انتشرت بشكل كبير، التقطت على يد المدعو بن هاينز، الذي كان يزور معرض الصور الوطني الأمريكي قادما من ولاية كارولينا الشمالية مع والدته دونا.. وأعجب الآلاف ممن رأوا صورة الطفلة، البالغة من العمر عامين، والتي وقفت مبهورة باللوحة الزيتية العالية للسيدة الأمريكية الأولى السابقة، وبإصرارها في كل مرة كانت تحاول والدتها أن تجعلها تستدير لالتقاط صورة، لا تستجيب الطفلة ولا تتوقف عن التحديق فيها.

ميشيل أوباما لم تكتف بتعليقها على الصورة بسلسلة من الوجوه التعبيرية التي تعبر عن الحب والإعجاب، بعد أن نشرتها الفنانة التي رسمت صورتها إيمي شيرالد، على "إنستقرام"، حيث فاجأت متابعيها على حسابها الخاص بموقع "تويتر" بنشرها فيديو يجمعها بالطفلة باركر، وعلقت عليه معبرة عن سعادتها بلقائها بها ومشاركتها الرقص على أنغام أغنية "شيك إت أوف" للمغنية الأمريكية تايلور سويفت.

السيدة الأمريكية الأولى السابقة كتبت قائلة: "باركر، أنا سعيدة للغاية بمقابلتي لك اليوم ومشاركتك الرقص، استمري في التطلع لأحلام كبيرة لنفسك، ومن يدري قد يأتي اليوم الذي أنظر به بفخر للوحتك الزيتية الخاصة كسيدة أولى للولايات المتحدة".

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما