جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الموديل الهندية حاسين جاهان تتحدث عن خيانة زوجها علانية.. فيديو

السبت 10 مارس 2018 | 02:11 مساءً
كتب - فتحي خلاف
504
الموديل الهندية حاسين جاهان تتحدث عن خيانة زوجها علانية.. فيديو

اتهمت الموديل الهندية السابقة حاسين جاهان، زوجها لاعب الكريكيت الهندي البالغ من العمر 27 عاما محمد شامي حسان مؤخرا بإقامة علاقات خارج إطار الزواج، مدعية ​​أنه خدعها مع العديد من النساء الأخريات.

وزعمت جاهان أنها بذلت الكثير من الجهود لإنقاذ زواجهما، لكن بدلًا من ذلك هددها الرامى السريع وأفراد أسرته، الأمر الذي لم يترك لها خيار آخر سوى الخروج والتحدث علانية.

وأضافت حاسين أن شامي عذبها جسديا وعقليا وهدد بتركها والزواج من امرأة أخرى. "ولكني لن اسمح له بالابتعاد بسهوله. ولن أوقع على أوراق الطلاق وسأفضح ممارساته وسأسحبه إلى المحكمة لما فعله بي". حسبما قالت.

وفي مقابلة مع ABP News، قالت جاهان أيضا إنها كانت على علم بالأمور خلال شهر من زواجها لكنها اختارت الصمت. وقالت إن أفعال شامي ظهرت بعد أن عثرت على هاتف ذكي في سيارته احتوى العديد من الصور التي تثبت خيانته.

الموديل، التي نشرت عدة لقطات على صفحتها على فيسبوك، زعمت أن شامي كان متورطا في مغامرات خارج إطار الزواج، قالت كذلك وفقا لموقع financialexpress الإلكتروني: "كل ما نشرته ليس سوى غيض من فيض. أفعال شامي أكثر شناعة بكثير. لديه علاقات مع نساء متعددات ".