جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شركة هدايا فاخرة تنتظر مفاجأة زفاف الأمير هاري

السبت 10 مارس 2018 | 06:06 مساءً
القاهرة - Gololy
259
شركة هدايا فاخرة تنتظر مفاجأة زفاف الأمير هاري

كثيرون هم من ينتظرون حفل زفاف الامير هاري بفارغ الصبر، إما لاكتساب شهرة أوسع، أو تحقيق أرباحا عن طريق زيادة مبيعات منتجاتهم، من خلال المناسبة السعيدة.

شركة "هالسيون دايز" المتخصصة في إنتاج الهدايا الفاخرة – التي أمضت قرابة الـ 70 عاما في صنع سلع للأسرة البريطانية المالكة - تأمل أن يجلب لها حفل زفاف الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل؛ السعادة بقدر ما سيجلبها للعروسين.

حفل الزفاف مقرر له 19 مايو المقبل في قلعة وندسور مقر إقامة الملكة إليزابيث، وقد يحقق الحفل ما يصل إلى مليار جنيه إسترليني للاقتصاد البريطاني، وتوقعت "هالسيون دايز" زيادة مبيعاتها بما بين 10 و15%.

باميلا هاربر، الرئيسة التنفيذية للشركة قالت في تصيحات لها: هناك فرصة كبيرة لأن نسوق منتجات تتعلق بأحداث كهذه، نرى جميعا كيف أن أحداثا مهمة ومبهجة ووطنية كهذه يمكن أن تعود بالنفع البالغ على حياة الأمة سواء في قطاع السياحة أو بالنسبة للفنادق والمطاعم أو للشركات الصغيرة مثل شركتنا.

الشركة تشتهر بمنتجات الخزف في مدينة ستوك أون ترينت بوسط انجلترا، والتي تشتهر بصناعة المنتجات الخزفية، وتعكف الشركة على صنع مجموعة من الأكواب والأطباق والأباريق بمناسبة الزفاف، وتعد واحدة من 14 شركة فقط لديها تصريح ملكي يتيح لها تقديم خدمات وسلع لأفراد العائلة الملكية بمن فيهم الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب وولي العهد الأمير تشارلز.

باميلا هاربر
باميلا هاربر
باميلا هاربر
باميلا هاربر
باميلا هاربر
الامير هاري