جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجآت في كواليس حفل عيد ميلاد هيفاء وهبي.. صور

الاحد 11 مارس 2018 | 05:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
2056
مفاجآت في كواليس حفل عيد ميلاد هيفاء وهبي.. صور

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن أن حفل عيد ميلادها الذي اقيم في أحد فنادق القاهرة كان مفاجأة بتنظيم صديقها ومدير أعمالها محمد وزيري، بالإضافة لعدد من أصدقائها وأفراد أسرتها.

هيفاء نشرت صوراً عكست مدى سعادتها بعد اكتشافها مفاجأة حفل عيد ميلادها، وكشفت كواليس التحضير لهذه المفاجأة بتعليق كتبت فيه: «من يومين تحديدا يوم "7 مارس" كان المفروض عندي حفلة "بمصر" لشركة المفروض عميحتفلو باليوبيل الفضي في فندق Ritz Carlton هيك قالولي، ومتفقين من حوالي شهر اني رح غني فيها و بعدين برجع على لبنان كرمال عيد ميلادي يوم "10مارس". المهم...حضرت حالي بالاوتيل و نازلة على مكان الحفلة ف شخص قدملي بوكيه ورد فوق على باب المصعد فقلت لمدير أعمالي وحبيب قلبي" محمد "معقول فوت عالحفلة ب بوكيه ورد ؟ خليون يفوتوها عالغرفة قللي نو عادي انا باخدا منك ....اوكي ونازلين عالحفلة و انا متوترة و فتح باب المصعد و اذ بلاقي زفة مش عادية قلت يمكن مبسوطين فيي وفجاة محمد بيقللي happybirthday!! طبعا انا بلأول ما استوعبت قلتللو شو هابي بارذدي ؟وين ال ميكرو؟ يعني ما في مسرح؟ مش هغني؟».

وتابعت: «دخلت القاعة محمد قللي" ماما"هنا كل سنة وانتي طيبة وتركني اكتشف لحالي شو عمبيصير! .. لقيت كل اصحابي من كل مكان من "لبنان" ومن "مصر" موجودين في الحفل و عمبيصرخوا surprise طبعا انا بلأول ما استوعبت و حسيت بدي ابكي بدي اضحك شعور ما بينوصف و انا بعدني عمبقللو ل محمد يعني مش هغني؟ و هو يقللي بالمصري: بقلك surprise ماما هنا و اخواتك هناك واصحابك هنا دي ليلتك انبسطي و فعلا كانت ليلة من العمر !! شكرا لكل" اصحابي "على الفجأة الحلوة.. شكرا "محمد وزيري" لانك عطول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات شكرا للي بيحبوني وشكرا لكل الامنيات الحلوة اللي ما وقفت و شكرا لكم الحب الهائل الي عمشوفو من الفانز انا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم».

يُذكر أن هيفاء وهبي تتواجد في مصر حالياً لتصوير مسلسلها «لعنة كارما» الذي تنافس به خلال المارثون الرمضاني المقبل، وتشارك في بطولته أمام أحمد صيام وشيرين وخالد زكي، نبيل عيسى، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة.

 

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي