جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة لصفاء سلطان في عيد ميلادها.. شاهد

الاحد 11 مارس 2018 | 06:02 مساءً
القاهرة - Gololy
988
مفاجأة لصفاء سلطان في عيد ميلادها.. شاهد

فاجأت أسرة النجمة الأردنية صفاء سلطان، وجهزوا للأخيرة حفل عيد ميلاد حضرته مجموعة من أقرب أصدقائها.

صفاء شكرت والدتها، وابنتها الوحيدة «أملي» على هذه المفاجاة، ونشرت لفطات من أجواء حفل عيد الميلاد، معلقة عليها: «بيوم عيدميلادي .... بدي قول شكراً لكل حدا عايدني غمرتوني بمحبتكن و وجودكن بحياتي بيعنيني كتير .... بمحبتكن بكبر وبتشجيعكن بستمر.... شكراً لكل بوست ورسالة واتس ومسج عادي وماسنجر وكل موقع عايدني ... ولكل اهلي يلي اصروا يعملولي حفله شكراً ماما وبنتي واهلي ورفقاتي على المفاجأة الحلوه والهدايا الاحلى.... بحبكن كتيييييير».

فانز صفاء ومتابعوها تفاعلوا مع الصور بتعليقات هنأوا فيها الفنانة الأردنية بعيد ميلادها، متمنيين لها عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق.

من ناحية أخرى، تواصل صفاء سلطان تصوير دورها في مسلسل «الضاحك الباكي» الذي تجسد فيه دور الراقصة اللبنانية الراحلة بديعة مصابني، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، حيث يرصد المسلسل حياة النجم المصري الراحل نجيب الريحاني، ويجسد شخصيته بالمسلسل، الفنان المصري نضال الشافعي، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهو نفس الموسم الذي تنافس فيه صفاء بعمل درامي آخر، وهو مسلسل «الغرفة 14» الذي تشارك في بطولته أمام معتصم النهار، تولاي هارون، ورهام عزيز، وغيرهم، والعمل من إخراج عمار تميم.

 

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان