جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داني ألفيس يرد على الواقعة المحرجة

الاحد 11 مارس 2018 | 05:56 مساءً
القاهرة - Gololy
473
داني ألفيس يرد على الواقعة المحرجة

رد النجم البرازيلي داني ألفيش، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على اتهامه بأنه مسح رذاذ أنفه في قميص كريسيستانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

كانت وسائل إعلام تناقلت مقطع فيديو يظهر داني يمسح رذاذ أنفه في قميص كريستيانو رونالدو، خلال المباراة التي جمعت بين باريس سان جرمان وريال مدريد وانتهت بتأهل الفريق الملكي إلى دوري الثمانية في دوري أبطال أوروبا.. إلا أن ألفيس نفى الواقعة واصفاً هذه التقارير بالهراء والأكاذيب العارية عن الصحة.

اللاعبان كان قد جرى ينهما مشادات خلال المباراة، التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، وأسفرت عن فوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ألفيس مدافع برشلونة السابق، نفى جميع الادعاءات التي بثتها الصحف الإسبانية خلال الأيام الماضية، وأكد أنه يرفض اتهامه بالانتقام من رونالدو من خلال مسح أنفه بملابس النجم الدولي البرتغالي.. وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: ليس من المؤلم أن يتم إقصاء فريقي لأن هذا جزء من الرياضة، لكن الشيء الغريب أن نرى أشياء سخيفة مثل هذه، سأستمر في التنافس مثلما فعلت وأترك هذا الهراء للأغبياء.

داني الفيس
داني الفيس
داني الفيس
داني الفيش