جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا أطلق على عثمان ديمبلي لقب «مستر برجر»؟

الاحد 11 مارس 2018 | 05:57 مساءً
القاهرة - Gololy
1758
لماذا أطلق على عثمان ديمبلي لقب «مستر برجر»؟

حتى الآن لم يتمكن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة الإسباني، من تقديم نقسه بالصورة المطلوبة لجماهير النادي.

إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، ذكرت أن اللاعب يحتاج لإجراء بعض التغييرات الخطيرة في أسلوب حياته وبسرعة، مشيرة إلى أن ديمبيلي الذي خاض 395 دقيقة فقط هذا الموسم أصبح يمثل قلقا حقيقيا داخل غرفة ملابس "البلوجرانا".

المحطة الإذاعية أضافت، أن النظام الغذائي الذي يعتمده اللاعب سيء جداً، بسبب تناول الأطعمة السريعة بشكل دائم وفوق الحد المسموح، جنباً إلى جنب مع التمتع بالحياة الليلية داخل إقليم كتالونيا أكثر من اللازم بصحبة العديد من أصدقائه.

تقرير الإذاعة يؤكد أن الجهاز الطبي لفريق برشلونة اكتشف بعد فحوص عديدة أن النظام الغذائي الذي يتبعه ديمبيلي يجعله أكثر عرضة للإصابة، ولهذا جرى تحذيره من تناول الأطعمة المليئة بالدهون الثلاثية التي تزيد الوزن وتؤثر بشكل خاص على استجابة العضلات.. وعلى الرغم من المخاوف الكبيرة، إلا أن التقرير يؤكد بأن قادة برشلونة ما زالوا واثقين من نجاح اللاعب خلال الفترة المقبلة، على اعتبار أن "مستر برجر" يحاول التأقلم والتعلم من زملائه الكبار رغم عشقه لهذا النوع من الطعام الذي مُنع تماماً من تناوله أو الاقتراب منه.