جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد من أحمد بدير على اتهام صناع مسلسل «البيت الكبير» بالسرقة

الاثنين 12 مارس 2018 | 04:02 مساءً
القاهرة_ Gololy
425
أول رد من أحمد بدير على اتهام صناع مسلسل «البيت الكبير» بالسرقة

رد الفنان المصري أحمد بدير، على الاتهامات التي وجهتها نسرين نجلة الكاتب أسامة أنور عكاشة، لصناع مسلسل «البيت الكبير»، بالسرقة من رواية والدها «الشهد والدموع».

أحمد بدير، نفى في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، مع الإعلامي جابر القرموطي المذاع على فضائية «النهار»، كلامها قائلًا: «من حقها لو كانت ترى ذلك، ولكنني لا أجزم به وخاصة أني لم أشاهد مسلسل الشهد والدموع».

وأضاف: «مسلسل البيت الكبير له مؤلف والقصة عجبتني ولذلك أشارك فيه، ومن حقها الكلام إذا كانت نسرين أسامة أنور عكاشة متيقنة من ذلك وأنا أستطيع أقول أه أو لا».

وتابع: «قد يكون هناك خيوط متشابهة بين المسلسلين، وهو ما أدى إلى اختلاط الأمر بينهما، وهناك فرق بين التأثر بالمسلسل والسرقة وأرفع لها القبعة إذا أثبتت أن البيت الكبير تم سرقته من الشهد والدموع، بطولة الفنان يوسف شعبان وعفاف شعيب ومحمود الجندي».

مسلسل «البيت الكبير»، يشارك في بطولته كل من، لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وريم بوشناق، وحجاج عبدالعظيم، وطارق صبري، ودنيا المصري، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.