جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اللاعب أردا توران يحتفل بزفافه بحضور أردوغان.. صور

الخميس 15 مارس 2018 | 03:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
1567
اللاعب أردا توران يحتفل بزفافه بحضور أردوغان.. صور

احتفل النجم التركي أردا توران، لاعب فريق "باشاك شهير إسطنبول"، بزفافه على حبيبته أصلهان، بعد علاقة دامت ثلاث سنوات، وذلك بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

صحيفة "حرييت" التركية، أن الرئيس التركي أردوغان ولم يكتفي بحضور الحفل فقط، بل كان شاهدا على عقد القران، وخضع حفل الزفاف لتشديد أمني من الحرس الشخصي للرئيس التركي، كما اقتصر الحضور على أفراد أسرة العروسين.

أردا توران - الذي يلعب حاليا لفريق "باشاك شهير إسطنبول" على سبيل الإعارة من برشلونة - من أشد المؤيدين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

اللاعب رفض إقامة حفل ضخم للزفاف في إسطنبول، واكتفى بحفل صغير، وقال وفقا للصحيفة: ليس هناك حفل زفاف أثناء حرب، لا يمكننا الاحتفال في مثل هذا الموقف، في إشارة إلى تدخل جيش بلاده في سوريا.

يذكر أن توران من مواليد إسطنبول عام 1987، وبدأ باللعب مع منتخب تركيا عام 2006، وانتقل إلى أتلتيكو مدريد قادماً من جالطا سراي التركي عام 2011، بمبلغ 13 مليون يورو، ثم عزز توران صفوف برشلونة صيف عام 2015، في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون يورو لمدة 5 سنوات.

اللاعب لم يشارك في أي دقيقة بقميص برشلونة منذ تولي المدرب إرنستو فالفيردي قيادة العملاق الكتالوني صيف العام الماضي، وهو ما دفع اللاعب للرحيل عن قلعة "كامب نو" في فترة الانتقالات الشتوية المنتهية، ليوقّع لنادي باشاك شهير لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة مع وجود خيار "أحقية الشراء" للنادي التركي.

اردا توران
اردا توران
اردا توران
اردا توران
اردا توران