جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على شقيقة سارة سلامة إحدى بطلات مسلسل «أبو العروسة».. صور

الجمعة 16 مارس 2018 | 03:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
5869
تعرف على شقيقة سارة سلامة إحدى بطلات مسلسل «أبو العروسة».. صور

خطفت الفنانة الشابة زينب سلامة الأنظار بأدائها في مسلسل "أبو العروسة"، والذي يعرض حاليا على قناة DMC، وذلك من خلال شخصية "مارينا" التي أحبها الجمهور.

وما لا يعرفه الكثيرون أن زينب سلامة هي شقيقة الفنانة سارة سلامة، وابنة الفنان أحمد سلامة، وهو من قدم لها دور “مارينا” في مسلسل “أبو العروسة”.

زينب كشفت أنها خضعت لتجارب الأداء قبل البدء في تصوير المسلسل، ووقع الاختيار عليها لتؤدي شخصيتين، إلا أنها اختارت دور “مارينا”.

وكانت زينب قبل اقتحامها مجال التمثيل تعمل كـ”موديل”، لإحدى الوكالات المعروفة، وتم اختيارها لعرض مجموعة كبيرة من الأزياء، كما أصبحت الوجه الدعائي لجلسات التصوير لبعض المجلات، وعملت في هذا المجال لمدة 6 سنوات، كما شاركت مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري في عروض كثيرة.

وقالت الفنانة الشابة إن والدها أعترض على فكرة خوضها تجربة التمثيل أكثر من مرة، لكن كان لديه علم برغبتها في اقتحام هذا المجال، حتى قدم لها عرض خوض تجارب الأداء لمسلسل “أبو العروسة”.

وأكدت أن والدها ساهم بشكل كبير في خروج موهبتها، حيث أنه أصبح مدربها الشخصي على التمثيل، وعقد معها أكثر من جلسة للتدريب على شخصية “مارينا” التي تؤديها في المسلسل.

زينب سلامة
زينب سلامة
زينب سلامة
زينب سلامة
زينب سلامة
زينب سلامة
زينب سلامة
سارة سلامة