جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اليانا دي كروز تكشف عمليات الابتزاز الجنسي للممثلات في الهند

الجمعة 16 مارس 2018 | 03:47 مساءً
كتب - فتحي خلاف
611
اليانا دي كروز تكشف عمليات الابتزاز الجنسي للممثلات في الهند

كشفت الممثلة الهندية اليانا دي كروز كيف تدار صناعة اكتشاف النجوم والممثلين في السينما الهندية، وأكدت على أن بوليوود ليست بعيدة عما حدث في نظيرتها هوليوود من صدمة التحرش الجنسي التي انتشرت ضد المنتج هارفي وينشتاين العام الماضي.

وألمحت اليانا -بطرف خفي- إلى عمليات التحرش الجنسي والإساءة التي تقع ضد الممثلات الصاعدات في مكاتب اختبارات واكتشاف الموهوبين في التمثيل المعروفة باسم "الكاستنج" مؤكدة أنها -في الغالب- أماكن حادت عن طريقها وأصبحت تشبه القوادة، فضلا عن مساومتها للفتيات.

وتحدثت الممثلة إلى صحيفة "مومباي تايمز" في لقاء على هامش الترويج لفيلمها الجديد Raid، عن "كيف تعمل صناعاتنا وما يعرف بـ أريكة الكاستنج"، وعن التحرش والاساءه على الإنترنت و التفاوت في الأجور،

وقالت دي كروز أيضا في مقابلتها الصحفية إنه على الممثلات الشابات في الهند أن يمتنعن عن التحدث عن التحرش الجنسي اللاتي تعرضن له في بداياتهن الفنية، لأنها تخشى أن يؤثر ذلك سلبا على حياتهن المهنية، فضلا عن ضمان سلامتها ومصدر رزقها" .

وتابعت: "قد يبدو ذلك أمرا جبانا، لكني أوافق على أنه إذا كنت تتحدث عن البداية وأريكة الاختبار، فإنه سيتم إنهاء حياتك المهنية فيما يتعلق بالتحرش الجنسي".