جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سناء معطاط.. من عاملة نظافة إلى ملكة جمال في المغرب.. صور

الجمعة 16 مارس 2018 | 04:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
1517
سناء معطاط.. من عاملة نظافة إلى ملكة جمال في المغرب.. صور

توجت المغربية سناء معطاط، بلقب ملكة جمال عاملات النظافة، لتصبح من اشهر الشخصيات في بلادها خلال وقت قصير.

سناء معطاط صاحبة الـ 25 عاما، لم تمنعها طبيعة عملها الشاق في تنظيف الشوارع وجمع القمامة أو حجم مسئولياتها داخل أسرتها، من الاهتمام بجمال بشرتها ومظهرها الخارجي والحفاظ على رشاقتها، بالرغم من ظروف معيشتها الصعبة، حتى أصبحت أجمل عاملة نظافة في المغرب لعام 2018.

عاملة النظافة انتشرت صورها بشكل واسع على صفحات التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي الزي الرسمي الخاص بعاملي النظافة، حتى إن البعض لم يصدق أن تكون هذه الفتاة الفاتنة صاحبة الابتسامة الساحرة، عاملة نظافة، وهي التي تمتلك مظهرا يؤهلها لإيجاد عمل أفضل، لكن هي تفتخر بمهنتها ولا تفكر في تغييرها أبدا.

سناء وهي أم لطفلين قالت في تصريحات لها بعد تتويجها باللقب: إنها اختارت العمل في مجال النظافة لتستطيع توفير حياة كريمة لأبنائها ولزوجها الذي توقف عن العمل، معبّرة عن حبها لمهنتها وافتخارها بها واعتزازها بالمساهمة في تنظيف شوارع بلادها.

تتويج سناء بلقب ملكة جمال عاملات النظافة في المغرب، لم يكن بسبب مظهرها الجذاب ووجهها المشرق فقط، بل كان إتقانها وانضباطها في عملها عاملا مهما أيضا في ذلك، حيث اشترطت شركة "أوزون للنظافة والبيئة والخدمات"، التي نظمت المسابقة وقامت بتكريم عاملات النظافة، أن يجتمع الجمال والنظافة معا في عاملة النظافة المتوّجة.

المتوجة باللقب اعتبرت أن نيلها للقب ملكة جمال عاملات النظافة لعام 2018، هو تتويج لكل عاملات النظافة، ومن شأنه أن يعيد إليهن الاعتبار، ويدفعهن نحو مزيد من العمل والكفاح لمواصلة رحلتهن في هذه المهنة الشريفة.

سناء معطاط
سناء معطاط
سناء معطاط
سناء معطاط
سناء معطاط
سناء معطاط
سناء معطاط
سناء معطاط