جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محطات حياة أصالة في صورة رائعة بأنامل كريم عبدالملاك.. شاهد

السبت 17 مارس 2018 | 02:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
1152
محطات حياة أصالة في صورة رائعة بأنامل كريم عبدالملاك.. شاهد

طلبت الفنانة السورية أصالة من الفنان التشكيلي كريم عبدالملاك أن يرسم صورة لها يجسد من خلالها محطات حياتها، كما يراها هو بحسب تعبيرها، بل أنها تركت له اختيار الشكل الذي ستكون عليه الصورة، لشدة اعجابها بفنه، وثقتها في حجم معرفته بها.

أصالة شاركت الفانز بالشكل النهائي للصورة بعد أن نفذها كريم، معربة عن شدة اعجابها بها في تعليق كتبت فيه: «عادة لاأفضّل أنّ أعلّق صورة لي على جدار، وأجعل صورتي الخيار الأخير في براويز المنزل، ولكنّني ومن شدّة إعجابي بأعمال العزيز المختلف كريم عبد الملك ولأنّني أعرف أنّه يعرف عنّي الكثير ويستطيع أن يشرح مالاتستطيع الكلمات شرحه».

وتابعت: «طلبت منه أن يرسم محطّاتي كما هو يراها ، وتركت له اختيار الشكل الَّذِي يراه بي، شكراً لأنّك لم تجعل من صورتي زينة لجدار فقط ، بل اختصرت عنّي مالاأقوى على البوح به، فرغم أحاديثي الكثيره ، وتعبيري الدقيق ، أنا فقط أعلم بأنّ شفاهي كما في الصورة مطبقه، قصّتي تروي بعضاً منها لوحتي، أُشبه فيها الوطن الَّذِي حلمت به، وفيها صبري وقوّتي وطموحي... صورتي فيها ماضٍ لم يبقى منّه في مخيّلتي إِلَّا الأحلى ، وفيها غدي الَّذِي أرجوه أحلى».

فانز أصالة تفاعلوا مع الصورة بتعليقات أثنوا فيها على جمال الصورة، ودقة ملامح الفنانة السورية فيها، معربين عن اعجابهم بموهبة عبدالملاك.

من ناحية أخرى، طرحت أصالة مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «لسة شايفة» بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.

اصالة
اصالة
اصالة