جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غرور جوزيه مورينيو يستفز الجماهير.. وبرلمانيون يهاجمونه

السبت 17 مارس 2018 | 01:21 مساءً
القاهرة - Gololy
509
غرور جوزيه مورينيو يستفز الجماهير.. وبرلمانيون يهاجمونه

سقطة غريبة تعرض لها البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اعتبرتها جماهير الفريق معايرة من مورينيو وانقلبت عليه مطالبة برحيلة بعيدا عن قلعة "أولد ترافورد".

مورينيو كان قد اعتبر إخفاق فريق "الشياطين الحمر" في مسابقة دوري أبطال أوروبا "ليس أمراً جديداً" عقب الخروج من ثمن النهائي على يد إشبيلية الإسباني، في المباراة التي انتهت بخسارة مانشستر يونايتد 1-2 ايابا على ملعب "أولد ترافورد" بعد تعادل سلبي ذهاباً في إشبيلية.

وردا على سؤال حول مقاربته التكتيكية في المباراة، قال مورينيو بانزعاج: جلست على هذا الكرسي مرتين من قبل مع بورتو وريال مدريد، وفي الحالتين خرج مانشستر يونايتد خالي الوفاض، لذا لا أعتقد بأنه شيء جديد بالنسبة للنادي، لا أريد أن أصنع دراما من ذلك، ليس لدينا وقت للحزن، هذه هي كرة القدم، إنها ليست نهاية العالم.

المدرب البرتغالي أضاف: لن أقول إن تصرف لاعبي فريقي لم يكن جيدا، أنا سعيد لان اللاعبين لم يخفوا استياءهم، إنهم حزينون مثلي، لكن ليس لدينا وقت للدراما، في إشارة إلى مباراة الفريق أمام برايتون ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى جانب آخر أدان كريس براينت عضو في البرلمان البريطاني، قرار جوزيه مورينيو، بالتعاون مع قناة RT الروسية خلال بطولة كأس العالم 2018 بكرة القدم.. بعدما صرحت وسائل إعلام بريطانية بأن البرتغالي سيعمل خلال فترة البطولة مع القناة الروسية لمدة خمسة أيام سيتقاضى خلالها حوالي مليون جنيه إسترليني.

براينت قال: في رأيي، هذه أموال الدم، وستدفع من خزانة الدولة الروسية.. وشارك براينت في الرأي عضو البرلمان عن حزب العمل ستيفن دوتي، والذي قال: الأمر لا يتعلق فقط بأعضاء البرلمان، كذلك يجب على الرياضيين والأشخاص المشهورين في عالم الرياضة أن يفكروا بعناية إذا كانوا يريدون الارتباط مع الآلة الدعائية لبوتين، يجب طرح مسألة استضافة روسيا لكأس العالم 2018 بشكل رسمي وجدي، وأدعو جميع المشاهير في كرة القدم بالتفكير مجددا، قبل العمل كخبير في دوائر بوتين.

يذكر بأن بريطانيا هددت بالانسحاب من مونديال روسيا بسبب قضية الجاسوس سكريبال.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو