جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الرأي الرسمي والأخير للملكة إليزابيث في زواج هاري وميجان

السبت 17 مارس 2018 | 01:22 مساءً
القاهرة - Gololy
364
الرأي الرسمي والأخير للملكة إليزابيث في زواج هاري وميجان

يستعد الأمير البريطاني هاري، لإقامة حفل زفافه على الممثلة الأمريكية الجميلة ميجان ماركل، إلى أن هذا الزواج يتطلب موافقة رسمية من الملكة إليزابيث.

الملكة إليزابيث أعطت الإذن الرسمي لزواج حفيدها هاري من خطيبته ميجان ماركل، وأكدت في رسالة إلى المجلس الخاص الذي يقدم المشورة لمن يجلس على العرش والمؤلف من سياسيين وقضاة وأساقفة كبار، موافقتها على زواج هاري، الخامس في ترتيب ولاية العرش، وميجان نجمة المسلسل التلفزيوني الدرامي الأمريكي "سوتس".

الرسالة جاء فيها: أعلن موافقتي على عقد الزواج بين حفيدي الحبيب الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد، أمير ويلز وريتشيل ميجان ماركل.

قران هاري وميجان يجب أن يحظى بموافقة الملكة، وهو ما ينطبق على أول ستة في ترتيب ولاية العرش البريطاني، وذلك بموجب ملحق أضيف في 2013 لقانون التاج والذي حل محل قانون قديم يعود إلى القرن الثامن عشر.

الموافقة الرسمية من الملكة إجراء شكلي لأنها كانت عبرت بالفعل في بيان عن مدى سعادتها من أجلهما وقالت إنها ستحضر حفل الزفاف في مقر إقامتها في قلعة وندسور غربي لندن يوم 19 مايو، كما دعت الملكة خطيبة حفيدها لإمضاء عيد الميلاد مع الأسرة الملكية في ضيعة ساندرينجهام بشرق إنجلترا.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الملكة اليزابيث