جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجمة الهندية سونام كابور تصف دونالد ترامب بـ«المعتوه»

الاثنين 19 مارس 2018 | 04:20 مساءً
كتب - فتحي خلاف
619
النجمة الهندية سونام كابور تصف دونالد ترامب بـ«المعتوه»

في خطوة أعجب بها الكثيرون، صدمت الممثلة الهندية سونام كابور علنا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدما غردت مؤخرا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كابور التي لم تتردد أبدا في التعبير عن آرائها بشأن المسائل القريبة من قلبها وأنها لم تكن تنوي الرضوخ، حتى لو كان ذلك ينطوي على ذكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصفته بأنه "بغيض"، بعد قراره برفع حظر الصيد مؤخرا على الأفيال.

وقالت سونام: "الصيد غير قانوني في الهند، وهو واحد من الأشياء التي يمكن للعالم أن يتعلم منا! ترامب شخص ابله! @potus #proudtobeindian #preserveourworld. "

هذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها سونام ترامب، وقالت واصفة إياه بأنه "مهرج" عندما عندما هاجم النجمة الحائزة على الأوسكار ميريل ستريب.

كانت حملتها بدأتها الممثلة الكوميدية والمذيعة الحوارية إيلين دي جينيريس على تويتر، حين شاركت صورة لفيل قائلة، "لقد سمح الرئيس بهدوء بقتل فيل وألقاب وحيوانات أخرى في الولايات المتحدة. أنا أقولها بصوت عالٍ قدر الإمكان. "

قالت إن أولاد دونالد ترامب صيادين متحمسين ، وقد شاركوا عدة صور من قبل على موقع إنستجرام لحيوانات ميتة أطلقوا عليها النار وقتلوها ، كما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

النجمة الهندية سونام كابور تصف دونالد ترامب بـ المعتوه
النجمة الهندية سونام كابور تصف دونالد ترامب بـ المعتوه