جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري يرفض توقيع مؤخر الصداق

الاثنين 19 مارس 2018 | 03:53 مساءً
القاهرة - Gololy
494
الأمير هاري يرفض توقيع مؤخر الصداق

رفض الأمير البريطاني هاري، توقيع وثيقة ما قبل الزواج من أجل الحفاظ على ثروة تقدر بحوالي 30 مليون جنيه إسترليني، وذلك قبل حفل زفافه على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، المقرر له يوم 19 مايو المقبل، وبخطوة عدم التوقيع على الوثيقة يبدو أنه يسير على خطى شقيقه ويليام.

الوثيقة تشبه ما يعرف بـ"مؤخر الصداق"، وبرغم رفضه التوقيع عليها إلا أن هاري أصر على أن زواجه بميجان ماركل سيستمر.

صحيفة "مترو" الإنجليزية، نقلت عن مقربين من الأمير الشاب صاحب الـ 33 عامًا أن الأمر يعود إلى تجربة ميجان ماركل مع زوجها السابق منتج الأفلام الأمريكي تريفور إنجلسون، الذي استمر لمدة لا تزيد عن العامين، لكن الأمير الذي وصفته الصحيفة بالرومانسي هاجم المزاعم، وقال لزملائه إن زواجه لن ينتهي بالطلاق.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلت عن صديق لهاري قوله: إنه لم يكن هناك أي شيء في ذهن هاري حول توقيعه أي أوراق بشروط، قبل عقد القران، مضيفًا أنه قرر أن زواجه سوف يستمر، لذا لا حاجة له لتوقيع أي شيء.

"ميرور" نقلت عن الصحفية صوفيا مونيت كوتس، قولها: إن هناك أقوال مفادها أنه يجري إعداد مقدمات لوثيقة اتفاق، وذكرت أن لدى كل من هاري وميجان أصول وممتلكات يجب حمايتها.

وبالنظر إلى معدلات الطلاق، يجدر بكل زوجين أن يناقشا بصراحة حول ما يجلبه كل منهما للشركة الزوجية قبل التوقيع على سجل الزواج.. ولكن يبدو أن أي أعمال ورقية قد مُزقت، وأن الزوجين يسلكان الطريق الرومانسي، دون أوراق، على الرغم من عدم إمكانية تنفيذ ذلك قانونًا في المملكة المتحدة، إلا أنه يتم أخذها في الاعتبار في حالات الطلاق.

الأميرة ديانا، التي لم تكن علي وفاق تام مع تشارلز قبل الطلاق، كانت قد اضطرت للمناضلة من أجل التوصل إلى تسوية بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني منه في عام 1996، فضلاً عن 400.000 جنيه إسترليني سنويًا.. وقالت متحدثة باسم قصر كنسينجتون: إنهم لن يعلقوا على هذه المسألة.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري