جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

امرأة تقتحم شقة سلمان خان وتدعي أنها زوجته

الجمعة 23 مارس 2018 | 01:12 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
925
امرأة تقتحم شقة سلمان خان وتدعي أنها زوجته

ليس سرا أن نجم بوليوود سلمان خان يتمتع بواحدة من أكبر القواعد الجماهيرية الداعمة في صناعة السينما الهندية والعالمية، وبخاصة من الجنس اللطيف المستعدات للذهاب إلى أي مدى لإثارة اهتمام نجمهم.

ومع اعتياد الممثل الأمور الغريبة والمجنونة من جماهيره ومحبيه في بعض الأحيان والتي تتجاوز حدودها؛ ظهرت تقارير تفيد بأن امرأة تبلغ من العمر 28 عاما حاولت في وقت سابق من هذا الأسبوع اقتحام شقة سلمان خان متظاهرة بأنها زوجته.

وكان الممثل بعيدا في أبو ظبي، من أجل تصوير مشاهد فيلمه الجديد Race 3، وعندما وجه الأمن السؤال للمرأة، تهربت وحاولت دخول الشقة جالاكسي.

وقال مصدر: "وتمكن الحارس من نزع سلاحها قبل السماح لها بالذهاب. وقد استمرت في الصراخ ' سلمان خان زوجي ". كانت عدوانية للغاية. وقال المصدر إن الأمر الذي يدعو للدهشة هو أن لا أحد اتصل بالشرطة ".

تأتي تلك الواقعة بعد أقل من شهر، عندما قامت إحدى المعجبات، بترك إرثها وجزءاً من ممتلكاتها إلى النجم الكبير سانجاي دوت في وصية أوصت بها.

وعلى جبهة العمل، يقوم سلمان خان حاليا بتصوير مشاهد فيلمه Race 3، الذي سيعرض في يونيو المقبل مع الممثلة جاكلين فرنانديز، وبعد ذلك سيبدأ الفيلم الذي طال انتظاره ' دابانغ 3 '.