جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتاة «بلاي بوي».. ضربة إباحية جديدة لدونالد ترامب.. صور

الجمعة 23 مارس 2018 | 01:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
1018
فتاة «بلاي بوي».. ضربة إباحية جديدة لدونالد ترامب.. صور

لم يسلم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من اتهامات ممثلة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد، حتى ظهرت فتاة جديدة تدعى كارين ماكدوغال، كانت تعمل في مجلة "بلاي بوي"، ورفعت دعوى في المحكمة العليا في لوس أنجلوس بولاية فلوريدا، تلتمس فيها إبطال اتفاق يمنعها من الكشف عن علاقات حميمة جمعتها مع دونالد ترامب قبل عشر سنوات.

صحيفة "The New York Times"، نقلت النبأ عن بيتر ستريس، محامي هذه السيدة، التي تنضم إلى أخريات في ملاحقة ترامب في قضايا مشابهة.. مشيرة إلى أن الشكوى رفعت ضد شركة "American Media" وهي المالكة لصحيفة "National Enquirer" التي دفعت 150 ألف دولار إلى فتاة مجلة "بلاي بوي" الإباحية مقابل حقوق نشر قصتها مع ترامب، لكنها لم تنشر تلك المواد عن خيانة ترامب الزوجية، وتقول إن الملياردير دفع أموالا لمنع ذلك، وإجبار كارين ماكدوغال على الصمت.

المحامي بيتر ستريس، اتهم في رسالة إلكترونية بعث بها إلى صحيفة "نيويورك تايمز"، شركة "American Media" بأنها قامت بمختلف المحاولات لإسكات موكلته، مشيرا إلى أن الدعوى رفعت بهدف استعادة هذه المرأة لحقها في التعبير.. معلنا أنه ينوي طلب إلغاء ما يسمى بالعقد الذي أبرمته الشركة المذكورة مع موكلته، كي تستعيد حقها في حياتها الخاصة.

ممثلة الأفلام الإباحية السابقة ستيفاني كليفورد، كانت قد رفعت دعوى مماثلة في وقت سابق أكدت فيها أن ترامب منذ أكثر من عشر سنوات خان ميلانيا معها.. وأن محاولات طمس الفضيحة قام بها تحديدا مايكل كوهين، المستشار القانوني للرئيس الحالي.

ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب