جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كتاب جديد يكشف أسرار الحياة الخاصة للأمير تشارلز

الجمعة 23 مارس 2018 | 01:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
620
كتاب جديد يكشف أسرار الحياة الخاصة للأمير تشارلز

كشف كتاب جديد عن حياة الترف التي يعيشها الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني، على الرغم من تبنيه ودفاعه عن الكثير من القضايا الهامة.

الكتاب، من تأليف صحفي التحقيقات توم باور، وعنوانه "الأمير المتمرد"، ويتضمن ما يحدث عندما يقرر الأمير تشارلز قضاء عطلة الأسبوع في قصرك صديق له، فقبل زيارة أحد أصدقائه في شمال شرقي إنجلترا، بعث بطاقم من العاملين معه قبل بداية الزيارة بيوم واحد بشاحنة تحمل أثاثاً ليحل محل الأثاث الموجود في غرف الضيافة في منزل الصديق، وتبين أن الأثاث يحمل غرفة نوم تشالرلز وزوجته كاميلا بما في ذلك السرير الخاص وأغطية الفراش، بل إن طاقم الخدمة يحمل معه أيضا مقعد دورة المياه الخاص وورق التواليت الذي يستخدمه ومياه معدنية بالإضافة إلى لوحتين طبيعيتين لمرتفعات اسكوتلندا.

الأمير تشارلز، يستمتع بقضاء ستة شهور سنويا في مناطق جميلة مع الأصدقاء أو وحده، وعلى الرغم من أن طاقم السفر الذي يرافقه في رحلاته يضم مدير منزل واثنين من "الشماشرجية" وطاه ورجال الحراسة، يمكنهم التكهن بمعرفة أين سيقضي تلك الفترة في واحد من منازله الستة، فإنهم لا يعرفون بالضبط أين سيقيم إلا عندما تصل شاحنة إلى مكان ما تحمل الأمتعة والأثاث والطعام الذي يفضله، ومن بين تلك الأماكن يقضي 4 شهور في اسكوتلندا، ويتوقع أن يزوره الناس هناك على نفقاتهم الخاصة.

كما يقضى سنويا 3 أسابيع في قصر صديقته المحبوبة ديبو ميتفورد (دوقة دفونشير) التي تعيش في قصر يضم 175 حجرة، حيث يخصص له وزوجته كاميلا جناحا كاملا.

الكتاب - الذي تنشر صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أجزاء منه على مدى أسبوع – أوضح أيضا إنه إذا كان سيتناول الطعام عند صديق يتم إبلاغه قبل فترة أن واحدا من مساعديه سيسلم منزل الصديق الطعام الخاص بالأمير، وهو على العكس تماما من عادة الملكة إليزابيث التي تتناول الطعام نفسه الذي يتناوله الجميع.

ومن النوادر التي يتضمنها الكتاب أن زوجته كاميلا طلبت من العاملين ترك عشاء خفيف من السلطة واللحوم الباردة لتناوله بعد عودتهم من المسرح، وعندما دخل الأمير لغرفة الطعام صرخ قائلا: ما هذا وهرعت كاميلا خلفه وقالت له «عزيزي هذا غطاء لاصق»، وتبين أن هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها غطاء لاصق.. وذات مرة تباهى بأنه استخدم مترو الأنفاق فرد عليه صديق «كنت تفتتح خطاً لمترو الأنفاق».. كما يكشف الكتاب أن الأمير يغير ملابسه 5 مرات يومياً.

الامير تشارلز
الامير تشارلز
الامير تشارلز وزوجته
الامير تشارلز وزوجته
الامير تشارلز وزوجته
الامير تشارلز
الامير تشارلز
الامير تشارلز
الامير تشارلز
الامير تشارلز
الامير تشارلز
الامير تشارلز
الامير تشارلز