جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد أحدث ظهور لطفلة جورج وسوف من زواجه الثاني

الاحد 25 مارس 2018 | 04:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
824
شاهد أحدث ظهور لطفلة جورج وسوف من زواجه الثاني

فاجأت بطلة الراليات القطرية ندى زيدان متابعيها عبر انستجرام، ونشرت صورة خاصة تجمعها بابنتها «عيون» نجلة الفنان السوري جورج وسوف، وذلك احتفالاً بعيد الأم.

ندى التي ظهرت تحتضن ابنتها بشكل حميمي، كتبت معلقة على الصورة: «الأمهات يمسكن ايدي أطفالهن لفتره قصيرة ، ولكن قلوبهن إلى الأبد. عيد أم سعيد»، في الوقت الذي أعرب أغلب متابعيها عن انبهارهم بقوة شبه عيون بوالدها سلطان الطرب.

يُذكر أن ندى زيدان احتفظت بحضانة طفلتها بعد أن رفعت دعوى قضائية ضد جورج وسوف الذي لم يعلن حتى الآن طلاقه لندى رسيماً، وقد تم نشر الدعوى رسميًا في الصحف القطرية، وجاء في نصها: «تعلن محكمة الأسرة الكلية دائرة الأحوال الشخصية الثالثة بالمحكمة الابتدائية المدعى عليه جورج بديع وسوف (لبناني الجنسية) في الدعوى رقم 7010 /2016 أسرة كلي الثالثة المرفوعة من المدعية ندى أبو ندى بالحضور لجلسة 21/11/2016 الساعة 8 صباحاً في الدور الرابع ، القاعة رقم (4) بمبنى المحكمة الابتدائية الكائن بشارع السد.. توقيع قاضي المحكمة الابتدائية».

جورج وسوف تزوج من ندى زيدان سبتمبر 2014، ورُزِقَ منها بـ«عيون» أكتوبر 2015، علماً بأنه أب لثلاثة أبناء من زوجته الأولى «شاليمار» وهم «وديع»، «حاتم» و«جورج جونيور».

من ناحية أخرى، يستعد جورج وسوف لإحياء حفل غنائي كبير يوم 6 أبريل المقبل بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم في القاهرة.

 

جورج وسوف
زوجة جورج وسوف الثانية
زوجة جورج وسوف
ابنة جورج وسوف
جورج وسوف