جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تأكيد موعد زفاف سونام كابور

الاحد 25 مارس 2018 | 04:31 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
430
تأكيد موعد زفاف سونام كابور

بعد أشهر من التكهنات حول حفل زفافهما، تأكد أخيرا أن ممثلة بوليوود سونام كابور ستتزوج بصديقها رجل الأعمال أناند أهوجا في شهر مايو 2018 في العاصمة السويسرية جنيف.

ووفقا لتقارير الموقع الإلكتروني لصحيفة صحيفة deccanchronicle عقد العروسان قرانهما هذا الصيف، وستقام الاحتفالات على الطريقة الهندوسية التقليدية، على مدى يومين في 11 مايو و12 مايو في جنيف، سويسرا.

ارتبطت سونام البالغة من العمر 32 برجل الأعمال أناند خلال العامين الماضيين، وقد قامت ممثلة "بادمان" مؤخرًا بزيارة إلى أناند في لندن. وبعد قضاء بضعة أيام برفقته، غادرت سونام وأختها ريا إلى منتجع صحي لمدة خمسة أيام في النمسا.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: "لقد تم حجز موعد ومكان حفل الزفاف ويجري حاليًا إجراء حجوزات جماعية للرحلات الجوية. والدها أنيل كابور شخصيا قام بإجراء مكالمات هاتفية لدعوة الضيوف.

ومع ذلك، يتساءل الكثيرون لماذا اختار الزوجان جنيف كموقع لزفافهما. حسنًا، سونام هي سفيرة العلامة التجارية لتصنيع الساعات السويسرية الفاخرة التي كانت مؤخرًا في جنيف.

على صعيد العمل، من المقرر أن تبدأ سونام كابور في العمل قريبا في فيلمها السينمائي الجديد " The Zoya Factor" والذي من المقرر أن يصدر في يوم 5 إبريل في العام المقبل، مع النجم دولكار سلمان