جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استطلاع.. أنوشكا شارما النجمة الأكثر جاذبية على الـ social media

الاحد 25 مارس 2018 | 04:30 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
742
استطلاع.. أنوشكا شارما النجمة الأكثر جاذبية على الـ social media

فازت الممثلة الهندية أنوشكا شارما على نجمة فيلم Dil Dhadakne Do بريانكا شوبرا لتصبح نجمة بوليوود الأكثر جاذبية وتأثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب دراسة استقصائية.

جاء ذلك، وفقًا لمسح واستطلاع أجرته شركة التكنولوجيا العالمية "Score Trends"، والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقرًا لها وتتعقب أكثر من 600 من وسائل الإعلام الرئيسية وعبر لغات مختلفة، على أساس ظهور المشاهير في الأخبار.

يقول مصدر وفقا موقع indiatoday إن بعض المصادر المستخدمة لجمع البيانات تنوعت فيما بين فيسبوك، تويتر، مطبوعات مطبوعة، أخبار على وسائل الاعلام الاجتماعية، والبث والمنصات الرقمية عبر 14 لغة في الهند.

الايقونه العالمية في دبي حديثا في المنتدى العالمي للتعليم والمهارات الذي يهدف إلى البحث عن التعليم والانصاف والعمالة للجميع وتحقيقها، والجمع بين قاده العالم من القطاعات العامة والخاصة والاجتماعية للعمل على تحقيق

حلت شارما الأولي بعدد نقط 71.90، تبعتها بريانكا شوبرا في المرتبة الثانية عند 50.34 نقط، أما ديبيكا بادوكون، فحلت ثلاثتهن بـ40.09 نقطة. وجاءت كانجانا رانوت في المرتبة الرابعة، بعد أن سجلت 31.78.

واستكمل عدد من الممثلات بقية العشرة الأوائل، وهن: ساني ليون، وسونام كابور، وشرادا كابور، وفيديا بالان، وتابسي بانو، ومادوري ديكسيت.