جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل آمبر روز متهم بالشذوذ الجنسي.. وهذا ردها

الاحد 25 مارس 2018 | 04:37 صباحاً
ترجمة - Gololy
722
نجل آمبر روز متهم بالشذوذ الجنسي.. وهذا ردها

واجهت النجمة والمطربة الأمريكية آمبر روز، اتهامات الشذوذ الجنسي، التي لاحقت ابنها البالغ من العمر 5 سنوات وقالت: اخرسوا جميعًا، كيف تتهمون طفل ذو خمس سنوات بالشذوذ لأنه يحب تايلور سويفت.

النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عاما تابعت قائلة: لهذا السبب الأطفال والشباب ينتحرون، ولهذا السبب مجتمعنا مدمر، فحب نوع معين من الموسيقى لا يجعلك أن تحدد الهوية الجنسية لشخص.

آمبر روز أضافت : سيبستيان أذكى منكم جميعًا بالرغم من صغر سنه، ومؤخرًا تم قبوله بمدرسة خاصة رفيعة المستوى بلوس أنجلوس، فهو مبدع مثل والديه، نحن نجعله نفسه، فمكنه أن يسمع أى موسيقى يريدها، يمكنه أن يحب أى لون مهما كان.

وأنهت النجمة العالمية، حديثها قائلًة: دعونا نصنع مستقبل أفضل لأجيالنا بغض النظر عن هويتهم الجنسية فعندما يكبرون سيكونون محاطين بمجموعة من الأشخاص الذين يحبونهم بغض النظر عن هويتهم الجنسية".

والجدير بالذكر أن نجل المطربة العالمية لم يتعد عمره الخمس سنوات، وعشق النجمة تايلور سويفت وصوتها، لذلك طالما تمنى حضور حفل غنائى لها، فما كان منها إلا أن ترسل له تذكرة مجانية لجولتها وصندوق به أسطوانة لألبومها الغنائى وجواب منها.

وقامت والدته المطربة العالمية بنشر فيديو لابنها، وهو يستقبل هدية تايلور سويفت فى حالة من الفرح والسعادة، لتفاجئ بعد ساعات من نشرها للفيديو باتهام ابنها "الطفل" بالشذوذ الجنسي.

امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز