جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر رفض محمد صلاح استلام جائزته.. ومعاناته لمنظمي المباريات

الاحد 25 مارس 2018 | 07:03 مساءً
القاهرة - Gololy
475
سر رفض محمد صلاح استلام جائزته.. ومعاناته لمنظمي المباريات

أشاد تيري ماكديرموت، أحد أساطير ليفربول ومحلل مباريات الفريق عبر القنوات الفضائية، كثيرا بالنجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق، وبالدور الذي يقدمه الذي جعل جمهور ليفربول ينسى فيليبي كوتينهو ورحيله إلى برشلونة.

تيري ماكديرموت، أكد أن المشكلة التي يمثلها محمد صلاح لمنظمي المباريات دائما في ملعب "آنفيلد"، هي رفضه الخروج لاستلام جائزة أفضل لاعب بعد المباراة.

أسطورة ليفربول السابق قال في تصريحات له: صلاح يمثل كابوسا لمنظمي المباريات ولمنظمي جائزة أفضل لاعب، فهو متواضع جدا ويكره الضوضاء والأحاديث الكثيرة، ونحتاج لوقت كبير لإقناعه بالخروج وترك زملائه بغرفة الملابس لاستلام الجائزة.

ماكديرموت - الذي في رصيده 3 كؤوس أوروبية مع ليفربول من أصل 5 ألقاب فاز بها ليفربول في تاريخه، وسبق له وتوج بالدوري 5 مرات بنسخته القديمة بأواخر السبعينيات – أضاف: خلال بعض الأسابيع الرعاة يشعرون بالراحة عندما لا يفوز صلاح بجائزة أفضل لاعب، لأن ذلك يعني أن أمامهم عمل أقل ليقوموا به، ولكن ذلك يوضح لأي مدى هو متواضع ومازال ثابتا على الأرض ولا يسمح للأضواء بإبهاره وإبعاده عن هدفه وتركيزه.

يذكر أن صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر وفبراير، كما حصل على جائزة أفضل لاعب بمباراة واتفورد وذلك بعد إحرازه 4 أهداف وصناعة آخر ليقود ليفربول للفوز بنتيجة 5/1.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح